المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القطاع السياحي بجنوب سيناء يشارك بقوة في انتخابات الرئاسة 2018 (صور)

الأربعاء 28/مارس/2018 - 01:14 م
اياد المصري
طباعة
شارك القطاع السياحي في شرم الشيخ وباقي مدن محافظة جنوب سيناء بقوة في السباق الرئاسي 2018 وظهرت مشاركة القطاع السياحي في لجان شرم الشيخ حيث توافد الآلف من العاملين في مجال السياحة إلى اللجان الانتخابية في مدرستي جيل أكتوبر الابتدائية والتجريبية للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الرئاسة 2018.

وأكد اللواء خالد فوده محافظ أن القطاع السياحي ورجال الأعمال شاركوا بقوة في لجان شرم الشيخ الانتخابية منذ اليوم الأول وحتى اليوم الثالث كما قامت الفنادق والمنشآت السياحية بإرسال موظفيها إلى صناديق الاقتراع في أتوبيسات تابعه لها وبشكل منظم طبقا لورديات العمل حتى لا يتأثر العمل داخل هذه المنشآت.

ونفى المحافظ عبر تصريحات صحفيه ما تررد حول السماح لأي مغترب بالتصويت حال تواجده خلال فترة الانتخابات في المحافظة مبررا ذلك بأن قرار اللجنة العليا للانتخابات رفضت هذا منعا للشبهات.

وقدم الشكر إلى كل العاملين في القطاع السياحي على مشاركتهم الفعلية في الانتخابات وطالبهم بالاتصال بأسرهم في المحافظات المختلفة حتى يذهبوا لصناديق الاقتراع.

جدير بالذكر أن إجمالي الأصوات بمدينة شرم الشيخ 27436 صوت موزعين على 4 لجان مختلطة و2 مركز انتخابي وقد وافقت اللجنة العليا للانتخابات على منح نحو 20 ألف من العاملين في قطاعات السياحة المختلفة حق التصويت في لجان جنوب سيناء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads