المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الانتخابات المصرية 2018 .. النائب جابر الطويقي: نسبة التصويت بسوهاج في تزايد مستمر (صور)

الأربعاء 28/مارس/2018 - 02:00 م
شروق ايمن
طباعة
تفقد النائب جابر الطويقي، عضو مجلس النواب عن دائرة دار السلام بمحافظة سوهاج، سير العملية الانتخابية فى لجان الدائرة، فى اليوم الثالث من الانتخابات الرئاسية ، كما حرص الطويقى على التجول وسط الأهالى، ومصافحتهم وإلتقاط صوراً تذكارية معهم، هذا بالإضافة إلى حثهم على التصويت فى الانتخابات الرئاسية، وممارسة حقوقهم الدستورية، كما اطمئن على سير العملية الانتخابية والحالة الأمنية فى محيط اللجان.

وقال الطويقي، في بيان له، إن نسبة التصويت داخل محافظة سوهاج فى تزايد مستمر، مشيرًا إلى أن أهالى سوهاج حرصوا على مصلحة وطنهم، مستشعرين ما تمر به البلاد من مخاطر خارجية.

وأضاف، أن هناك حرصًا شديدًا من قبل الشباب والنساء والرجال وكبار السن على المشاركة والحضور بشكل لافت، شاهده العالم بأكمله وتأكد من نزاهة العملية الانتخابية.

وتوقع "الطويقى"، أن تتجاوز نسب المشاركة فى الانتخابات المصرية 2018 هذا العام، عن نسبة المشاركة فى الانتخابات السابقة، داعيًا ممن لم يُدلى بصوته حتى الأن الذهاب إلى صناديق الاقتراع لمواجهة قوى الشر والظلام.

وافتتحت مقار اللجان الانتخابية، أبوابها صباح اليوم الأربعاء؛ لمواصلة عملية التصويت في اليوم الثالث والأخير من انتخابات الرئاسة المصرية 2018، والتي انطلقت صباح الاثنين الماضي 26 مارس.

وشهد اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية 2018، إقبالًا كثيفًا من قبل المواطنين في العديد من المحافظات، وأبرزها القاهرة، الإسكندرية، الجيزة، أسيوط، القليوبية، وأسوان، حيث كانت نسبة الإقبال الأكبر من السيدات وكبار السن.

وفي اليوم الثاني، ارتفع معدل الإقبال في عدد من المناطق بكل من القاهرة، الشرقية، والقليوبية، حيث ارتفعت نسب المشاركة، فيما استمر الإقبال المتوسط هو الصفة السائدة بشكل عام على اللجان الانتخابية.

ويتنافس في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، والمهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads