المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس اللجنة العامة للانتخابات ونائبه يدليان بصوتهما بطور سيناء

الأربعاء 28/مارس/2018 - 02:06 م
اياد المصري
طباعة
قال المستشار ميخائيل، رئيس محكمة استئناف ورئيس اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات المصرية 2018 بجنوب سيناء، إن العملية الانتخابية في محافظة جنوب سيناء تسير على أكمل وجه منذ اليوم الأول، وتم فتح وغلق الصناديق في الساعات المحددة لها التاسعة صباحا ومساء.

وأكد رئيس اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات بجنوب سيناء، أنه تم توفير كل وسائل الراحة للسادة القضاة المشرفين على اللجان الانتخابية بالرغم من بعد المسافات، مشيدًا بإقبال المواطنين في سيناء على التصويت في منذ بدء عملية الاقتراع متحدين كل الظروف الصعبة وتأكيد للعالم بأن الإرهاب لا يمنع المصريين من المشاركة في الانتخابات.

جاء ذلك أثناء إدلاء المستشار جودت ميخائيل رئيس محكمة استئناف ورئيس اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات بجنوب سيناء، بصوته في مدرسة رفاعة الطهطاوي بمدينة طور سيناء، والمستشار رشوان عز الدين رئيس محكمة استئناف، ونائب رئيس اللجنة العامة بصوته في نفس اللجنة، حرصا منهما على التصويت في الانتخابات قبل غلق باب اللجان في اليوم الأخير من انتخابات رئاسة الجمهورية 2018.

وأطمئنا على سير العملية الإنتخابية في لجنتي رفاعة الطهطاوي 1 و2، وهى مخصصة للذكور فقط والتقى القضاة المشرفين على الانتخابات.

جدير بالذكر أن اللجنة العامة للانتخابات في جنوب سيناء، تضم المستشار جودت ميخائيل رئيس محكمة استئناف ورئيس اللجنة العامة بجنوب سيناء، والمستشار رشوان عز الدين رئيس محكمة استئناف ونائب رئيس اللجنة العامة المستشار محمد الخولى رئيس محكمة جنوب سيناء الابتدائية، والمستشار خالد عيد المحامى العام لنيابات جنوب سيناء، والمستشار عبد الرحيم العلاوي رئيس هيئة النيابة الإدارية، والمستشار عبد الله البربري رئيس هيئة قضايا الدولة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads