المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ جنوب سيناء يتفقد سير لجان انتخابات الرئاسة المصرية 2018 بمدينتي دهب ونويبع (صور)

الأربعاء 28/مارس/2018 - 02:45 م
اياد المصري
طباعة
قام اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بجولة تفقدية اليوم الأربعاء بمدينتي دهب ونويبع حيث تفقد المحافظة لجنة مدرسة على بن أبى طالب بمدينة دهب وتضم لجنة مختلطة لـ6 آلاف و840 ناخبا.

والتقى المحافظ عدد من الناخبين بالمدينة من الرجال والسيدات وقال أن ما يشاهده في دهب هو تظاهرة حب في حق مصر وشعبها، وقدم الشكر للجميع الذين شاركوا في هذا العرس الكبير حيث تعالت الزغاريد من السيدات داخل وخارج اللجنة.

في سياق متصل تفقد المحافظ لجنة مدرسة بلال ابن رباح الإعدادية مختلطة تضم مقر واحد ولجنة واحدة بإجمالى 5454 صوت بمدينة بنويبع.

وقالت فضية سالم نائبة سابقة في البرلمان للمحافظ أن سيدات البدو وجنوب سيناء شاركوا بقوة في انتخابات الرئاسة 2018 إيمانا منهم بأهمية المشاركة في الحياة السياسية.

وبلغ عدد اللجان العامة بمحافظة جنوب سيناء 9 لجان و15 مركز انتخابي و18 لجنة فرعية وإجمالي عدد الناخبين بالمحافظة 101 ألف و742 ناخبا.
وتجري الانتخابات الرئاسية المصرية على مدار 3 أيام بجميع المحافظات المصرية بدءًا من الاثنين 26 مارس وحتى الأربعاء 28 مارس ويتنافس فيها المرشحان عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الحالي وموسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.
ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات 59 مليونًا و78 ألفًا و138 ناخبا موزعين على 13 ألفا و706 لجانٍ فرعية على مستوى الجمهورية و367 لجنة عامة في الداخل.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads