المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتخابات الرئاسة المصرية 2018.. ميدان التحرير من الاحتجاج إلى الاحتفال

الأربعاء 28/مارس/2018 - 07:00 م
أحمد عمادالدين
طباعة
يشهد ميدان التحرير احتفالات كبيرة بالعرس الانتخابي 2018، حيث كان وجهة المواطنين دائما وأبدا للاحتفال أو الاحتجاج.

وظهر ميدان التحرير بثوبًا جديدًا في بداية أيام الانتخابات الرئاسية التي بدأت الاثنين الماضي الموافق 26 من مارس الجاري والى يومنا هذا الأربعاء 28 من مارس.

وشهد الميدان فرحة عارمة للمواطنين بمشاركتهم في الانتخابات الرئاسية، وجاءت هذه الفرحة بسبب ممارسة حق المواطنين لدورهم في المشاركة في هذا العرس الذي سيحدد مصير الدولة المصرية داخليا وخارجيا.

مظاهر الفرحة..
واصطحب المواطنين الأعلام المصرية ومكبرات الأصوات التي تقوم بتشغيل الأغاني الوطنية لحث المواطنين على النزول للإدلاء بأصواتهم. ولبث روح الوطنية في نفوس الحاضرين منهم.

مختلف الفئات..
وشهد ميدان التحرير حضورًا جماهيريًا من كل الفئات العمرية من كبار السن والشباب والأطفال، ومن مختلف الشرائح المجتمعية ومختلف الأديان، مما يدل على أن الشعب المصري عبارة عن نسيج مترابط دائما وأبدا يتشاركون الفرح والحزن معا.

حب الوطن بدأ منذ صرخة الميلاد..
وهو ما دائما يثبته المصريون من مواقف قوية تجاه بلدهم، فالحب مزروع في قلوبهم منذ أول صرخة صرخوها في لحظة الميلاد، بالإضافة إلى بغضهم لكل من يكره الصالح العام لوطنهم مصر، فهم دائما وابدا يريدون ان يروا رايات مصر عالية وخفاقة بين رايات الأمم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads