المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتخابات المصرية 2018.. رئيس الهيئة الوطنية للشعب المصري: أكملوا المشوار (فيديو)

الأربعاء 28/مارس/2018 - 03:16 م
رانيا منصور
طباعة
قال المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، لكل من لم يشارك بعد في الانتخابات الرئاسية، صوتك أمانة فلا تتكاسل عن أدائها، أعلنوا للعالم ان مصر دائمًا تصنع التاريخ، فأنتم الفراعنة صناع الحضارة التي اذهلت العالم، أثبتوا له صدق وطنيتكم وحرصكم على أداء هذا الواجب الوطني المقدس.

وأضاف لاشين، في كلمته التي وجهها للشعب المصري اليوم، كنتم في اليومين السابقين كعهدكم دائمًا قد ضربتم أروع مثل في الوطنية الصادقة وسددتم لقوى الشر طعنا في صدورهم، متابعًا اليوم لم يبق إلا ساعات على إغلاق صناديق الانتخابات.

و نادي لاشين، في نهاية كلمته كل من لم يشارك الى النزول والمشاركة وأعمال إرادته الحرة واستكمال العرس الديمقراطي الذي تشهده البلاد.

الجدير بالذكر أن عملية التصويت بالداخل تتم من خلال 367 لجنة عامة يشرفون على 13706 لجنة فرعية وما يزيد 18 ألف قاضٍ و110 آلاف موظف، ويعمل كل هؤلاء على متابعة مجريات العملية الانتخابية، وإزالة أى عقبات أو مشاكل، قد تعيق اقتراع الناخبين فى الانتخابات الرئاسية 2018، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت 59 مليونا و78 ألفًا و138 مصريًا يصوتون في 13 ألفا و706 لجنة فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاضى تقريبًا يعاونهم 110 ألف موظف.

ويتنافس في الانتخابات الرئاسية التي تجرى على مدار أيام 26 و27 و28 من شهر مارس الحالي كل من الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي ترشح لفترة رئاسية ثانية، والمهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads