المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفقد وفد من السفارة الأمريكية مقار اللجان الانتخابية بكلية الفنون الجميلة بالزمالك في أيام انتخابات الرئاسة المصرية 2018

الأربعاء 28/مارس/2018 - 04:18 م
مروة محمد
طباعة
قام وفد من السفارة الأمريكية بتفقد مقار اللجان الانتخابية في كلية الفنون الجميلة بالزمالك لمتابعة سير العملية الانتخابية التي بدأ أمس الأول الاثنين واليوم هو آخر أيام انتخابات الرئاسة المصرية 2018 .

يذكر أن انتخابات رئاسة الجمهورية بدأت أول أمس الإثنين، على أن ينتهى الاستحقاق الديمقراطى اليوم الأربعاء، حيث شهدت إقبالا كثيفا من جانب المواطنين خلال أول وثانى أيام التصويت، وامتدت طوابير الناخبين أمام اللجان لمسافات طويلة وسط فرحة وسعادة من المواطنين، وتحول الماراثون الانتخابى إلى كرنفال احتفالى.

وتتم عملية التصويت داخل مصر في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، تجري داخل 367 لجنة عامة، و13706 لجنة فرعية و18 ألف قاضٍ و110 ألف موظف،كما يقوم أكثر من 300 ألف ضابط ومجند من قوات الشرطة بتأمين اللجان الانتخابية في كافة أنحاء الجمهورية.

ويتنافس في الانتخابات الرئاسية التي تجرى على مدار أيام 26 و27 و28 من شهر مارس الحالي كل من الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي ترشح لفترة رئاسية ثانية، والمهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads