المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "بوابة المواطن" ترصد جهود رجال الشرطة في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية 2018

الأربعاء 28/مارس/2018 - 08:05 م
مروة محمد
طباعة
وزارة الداخلية جزء لا يتجزأ من الشعب المصري، فهم يد واحدة ويعملون على قلب رجل واحد لتحقيق أمال وطموحات الشعب المصري وهذا هو ما أكدته وزارة الداخلية ورجال الشرطة في آخر أيام انتخابات الرئاسة المصرية 2018، لدورهم الكبير في تأمين وتسهيل ومساعدة الناخبين الغير قادرين على التصويت بأنفسهم في الانتخابات الرئاسية، وترصد لكم "بوابة المواطن" اليوم أبرز لقطات وجهود رجال الشرطة في ثالث أيام انتخابات الرئاسة المصرية 2018.

خبراء المفرقعات..

يقوم خبراء المفرقعات ورجال الحماية المدنية، فى وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء، بفحص جميع لجان الانتخابات المصرية 2018، بكافة القطاعات قبل بدء التصويت فى ثالث أيام الماراثون الانتخابي.

ويأتي الفحص قبل بدء التصويت فى ثالث أيام الماراثون الانتخابي، على أن تشمل العملية فحص وتعقيم ومسح شامل بواسطة الكلاب البوليسية والأجهزة الكشفية وضباط المفرقعات، للكشف المبكر عن أى مفرقعات أو أجسام غريبة تثير الذعر أثناء إجراء التصويت فى الانتخابات الرئاسية.

ويقوم خبراء المفرقعات بالكشف والفحص الأولى للسفارات والمنشآت العامة والشرطية، للكشف عن أى مواد متفجرة، والبدء فى تنفيذ خطط تأمين المنشآت والكنائس، والشوارع المحيطة بها استعدادًا للانتخابات الرئاسية التى تنطلق فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء فى ثانى أيام الانتخابات وسط تمركز سيارات الإطفاء والمفرقعات لتأمين المقار الانتخابية.

دور المسئولين في تفقد المقار الانتخابية..

توجه اللواء أركان حرب أحمد القمحاوي، مدير سلاح الإشارة بالقوات المسلحة، لتفقد عدد من اللجان بالمرج، في اليوم الثالث والأخير للانتخابات المصرية 2018.

كما تفقد الفريق محمد فريد رئيس أركان القوات المسلحة المصرية 2018، اللجان الانتخابية في محافظة الإسماعيلية للاطمئنان على سير العملية الانتخابية، ومتابعة التأمينات التي تجريها القوات المسلحة للجان.

كفيف بني سويف..

أصر عجوز كفيف في بني سويف، على الإدلاء بصوته في آخر انتخابات الرئاسة المصرية 2018 في دائرته الانتخابية وهى اللجنة الفرعية الأولى بدائرة مرزة وبندر بني سويف ومقرها المدرسة الابتدائية الجديدة.

وطلب الكفيف من المستشار سيد صدقي رئيس اللجنة الفرعية رقم 1 أن يساعده في اختيار المرشح الذي يريده قائلا "علمولي على النجمة".

مسنة دار السلام..

حيث رصدت لكم "بوابة المواطن" اليوم فيديو لشرطي خلال مساعدته لامرأة مسنة في دار السلام للإدلاء بصوتها في انتخابات الرئاسة المصرية 2018.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads