المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جهود الداخلية تعيد طفل لأهله بعد مساومة المختطفين بمبلغ مليون جنيه

الإثنين 11/يوليو/2016 - 09:09 م
أميرة سليمان
طباعة
في ظل جهود رجال وزارة الداخلية، في حفظ الأمن و الآمان بالدولة، وفرض السيطرة لضبط الخارجين على القانون، قام رجال مباحث إمبابة، بإعادة طفل قد تم اختطافه من محل عمل والده، لوالديه سالمًا.

بدأت الواقعة بتقدم والد الطفل المختطف، "أحمد على عقل"، لديه مقهى بمنطقة إمبابة، ويعمل كمقاول بناء، إلى مباحث قسم إمبابة، تلقاه رئيس مباحث القسم، المقدم محمد راسخ،يفيد اختطاف نجله "محمد"، تسع سنوات.

على الفور، أبلغ اللواء خالد شلبي، مدير مباحث الجيزة، وتم تكليف كلًا من النقيب عبد الحفيظ محمد، والنقيب مصطفى علي، بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة.

وبتكثيف التحريات، تبين تورط كلًا من: "أحمد على محمود، 28 سنة، والمقيم في الرحمانية، ببشتيل البلد، بمحافظة الجيزة، يعمل حداد مبانِ، وكان يعمل بالمقهى الخاص بوالد الطفل المختطف، وسالم حسن عبد القادر، وشهرته "إبراهيم" 21 سنة، مقيم في السالمية بأبو رواش، كرداسة، يعمل كسائق معدات بناء، وعليه حكم بالإعدام بقضية قتل عمد، وزوجة المتهم الثاني، هاجر حسن رجب، 19 سنة، ووالدتها عُلا عبد الراضي عبد الموجود، 39 سنة، مقيمة في شارع شحات اسكندر، البطراوي في منطقة إمبابة".
و بتتبع مكالمة لوالد الطفل قد وردت من المتهمين، للمساومة على حياة الطفل مقابل مبلغ مليون جنيه، تم معرفة هوياتهم، وتم ضبط المتهم الأول واحتجازه.

وتبين أن المتهم الثاني، توجه إلى المتهم الأول في محل عمله، للاستفسار عن حالة والد الطفل المادية، و اتفقا على تسهيل عملية خطف الطفل سويًا، من الشارع الذي يوجد به المقهى، وفي حال خطف الطفل، توجه المتهم الثاني لمسكن والدة زوجته، لإيداع الطفل عندها، تحت رعاية زوجته.

بمجابهة المتهم الأول والثاني، اعترفا بالواقعة وبتدبير عملية خطف الطفل، في مقابل مبلغ مالي باهظ.

تحرر محضر بالواقعة، و أحال المتهمين للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads