المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مستقبل وطن" بنى سويف: الانتخابات المصرية نموذجاً مشرفاً يحتذى به في كل ديمقراطيات العالم

الأربعاء 28/مارس/2018 - 08:30 م
جمال عبد المنعم
طباعة
قال وائل محفوظ أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة بني سويف، أن العملية الانتخابية كانت نموذجا مشرفا يحتذى به في كل ديمقراطيات العالم ولم يعكر صفوها ثمة مخالفات تذكر.

وأضاف "محفوظ"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، بأن محافظة بني سويف انتفضت لتعبر عن انتمائها الحقيقي للوطن الغالي مصر، وأبرز ما تم ملاحظته ان الشعب السويفي خرج ليحتفل قبل ان يقترع وقد تجلي ذلك في دور المرأة السويفية الوطنية الاصيلة وخروجها بشكل مشرف ومبدع اثار الوطنية في نفوس جموع الشعب السويفي.

وتابع أمين عام مستقبل وطن: نثني على الدور الوطني الكبير الذي قام به كل من رمزوالعدالة ب رجال السلطةالقضائية، ورجال القوات المسلحة، وكذلك رجال الشرطة الذين عبروا بالعملية الانتخابية وسفينة الوطن لبر الامان.

وصرح امين التنظيم، بالحزب، اسامة الكنيسي ان قيادات واعضاء الحزب علي مستوي المحافظة سطروا ملحمة وطنية في حب الوطن من خلال حملات الحشد للمواطنين ونقل الناخبين وتسهيل ومساعدة كبار السن في عملية الاقتراع.

كما نوه ايمن صبيح رئيس غرفة عمليات الحزب اننا الان بصدد الإعداد لرصد النتائج النهائية من داخل اللجان من خلال أعضائنا بكل لجنة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads