المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مجلس إدارة اتحاد اليد يناقش مستجدات قضية بطلان الانتخابات

الأربعاء 28/مارس/2018 - 10:40 م
اسلام عبد التواب
طباعة
عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد اجتماعا اليوم الأربعاء برئاسة المهندس هشام نصر، تم خلاله مناقشة تطورات قرار مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري ببطلان نتيجة الانتخابات التي أجريت يوم ١٨ نوفمبر من العام الماضي.

وعرض مجلس الإدارة المستجدات في هذا الموضوع، حيث ينتظر المجلس إقرار التعديلات اللازمة على لائحة مركز التسوية بعد اعتمادها من البرلمان المصري خلال الأيام المقبلة، الأمر الذي سيفتح درجات التقاضي بالاستئناف والطعن على القرارات وكذلك وضع الصيغة التنفيذية للقرارات.

وأكد مجلس الإدارة أنه في الوقت المناسب سيتخذ كافة الإجراءات القانونية المتاحة للحفاظ على حقوق مجلس الإدارة التي اكتسبها من الجمعية العمومية.

وأعلن مجلس الإدارة أنه سيستنفذ كافة درجات التقاضي على قرار بطلان الانتخابات، وعقب صدور الحكم النهائي سيحترمه المجلس وينفذه على الفور أيا كان الحكم.

وأكد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد أنه مستمر في مباشرة أعماله بشكل قانوني، وبناء عليه تم مناقشة ما تم إنجازه خلال ١٠٠ يوم مرت على انتخاب مجلس الإدارة برئاسة المهندس هشام نصر، وخلال الأيام المقبلة سيتم إطلاع الجمعية العمومية والرأي العام بما تم تحقيقه خلال أول ١٠٠ يوم من عمر مجلس الإدارة، وكذلك ما سيتم تنفيذه خلال المرحلة المقبلة.

وناقش المجلس تكشيل مناطق اللعبة على مستوى الجمهورية، ومن المقرر إصدار التشكيل النهائي بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads