المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوابة المواطن ترصد حفلة بل جريمة في مدرسة بالرقص على أغنية "رنة خلخالي ياما" فأين الطفولة؟

الخميس 29/مارس/2018 - 12:01 م
مروة محمد
طباعة
أتذكر عندما كنت صغيرة في المدرسة كانت تقوم معلمتي بالاعداد والتجهيز لحفلة كبيرة لنهاية العام وكانت تصحبني معها لأكون بطلة استعراضتها وكنا نقوم بعمل الكثير من الاستعراضات الرائعة على أغاني الأطفال ومنها "صباح الخير يا مولاتي" واغنية "أنا إبريق الشاي" وغيرها من الأغاني التي لا تخدش حيائنا كأطفال.

ولا أتذكر أنها في مرة من المرات طلبت مني الرقص والدلع ولكنها كانت دوما تعتمد في حركاتها على عمل دوائر بين الطلاب وحركات بالأيدي فقط دون هز الوسط وإبراز ملامح الجسم وكنا دوما ما نرتدي فساتين واسعة أو ثياب مهذبة.

ولكن ما ترصده لكم بوابة المواطن اليوم غير ذلك تماما فما نرصده لكم يعد جريمة في حق الطفولة فأين ذهبت الطفولة وعلى من ينبغي أن نلقي اللوم عندما تتواجد حفلة في مدرسة للأطفال ونجد فيها أطفال ما زالوا في عمر الزهور وطفلة جميلة ترتدي ثياب تبرز ملامح جسمها الجميل وتقوم بالرقص والتمايل على أغنية "رنة خلخالي يا ما".

ويظل ثلاثة من الشباب يتراقصوا حولها في محاولة منهم للغزل والمعاكسة فأين ذهبت الطفولة البريئة لنعلم أطفالنا في هذا العمر مثل هذه الحركات والرقصات؟ فمن من المفترض أن يقوم بعمل استعراضات على أغاني الطفولة؟.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads