المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خالد متولي: قفشة استفاد من مباراة المنتخب أمام اليونان

الخميس 29/مارس/2018 - 10:17 ص
محمد محمود
طباعة
أكد خالد متولى، المدير الفنى لنادى إنبى، أن المنتخب الوطنى قدم أداءً جيداً أمام منتخب البرتغال خلال المباراة الودية التى جمعتهما بمعسكر سويسرا، مشيراً إلى أن التجربة كانت جيدة ومفيدة للأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة.

وأضاف متولى، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "الجهاز الفنى اطمأن بشكل كبير على اللاعبين المحترفين فى مواجهة البرتغال، وأيضا على حالة الحارس محمد الشناوى الذى خاض أول مباراة دولية".

وتابع المدير الفنى لإنبى، "فى المباراة الثانية أمام اليونان شهدت مشاركة العديد من اللاعبين الذين ظهروا لأول مرة وكان ينقصهم الانسجام، وهو ما أدى لظهور الفريق بهذه الصورة، رغم أن اليونان ليس من الفرق الكبرى ولكن أداءه اتسم بالعنف"، مشيرا إلى أن المنتخب يضم لاعبين أصحاب خبرات عالية، والالتزام والانضباط يكون أكثر فى المباريات الرسمية على عكس الودية التى يمكن التجريب فيها".

وأكد متولى أنه لابد أن يكون التأثير الدفاعى للمنتخب قويا، والرقابة الدفاعية أقوى مما ظهر عليه المنتخب فى مباراتى البرتغال واليونان".

وأشار المدير الفنى لإنبى إلى أنه من الصعب الحكم على محمد مجدى قفشة، لاعب الفريق، خلال مباراة المنتخب الوطنى واليونان قائلا، "قفشة لاعب رائع ومن طراز فريد، والحكم عليه من مباراة واحدة مع المنتخب صعب، اللاعب حالة ولا يمكن الحكم على حالته من 90 دقيقة فقط".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads