المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فرنسا تشن هجومًا صارخًا ضد إيران بسبب الحوثيين

الخميس 29/مارس/2018 - 10:18 ص
عواطف الوصيف
طباعة
قررت فرنسا، أن تتخذ موقفا معاديا ضد إيران، بسبب ما عرف عنها من تحافها مع الحوثيين في اليمن، وهو ما بات واضحا من خلال ما نوه عنه وزير الخارجية الفرنسي جان ايف لودريان، اليوم الخميس، حيث أكد إن ايران تزودهم بالأسلحة.

وفي تصريح لاذاعة "ار تي ال"، قال لودريان: "هناك مشكلة في اليمن وهي أن العملية السياسية لم تبدأ وأن السعودية تشعر بأنها تتعرض باستمرار لهجمات ينفذها الحوثيون الذين هم أنفسهم يحصلون على أسلحة من إيران".

من جانبها، نفت إيران بشدة، كل الاتهامات التي وجهتها اليها السعودية والولايات المتحدة، خاصة التي تتعلق بدعمها للحوثيين في اليمن.

وهدد التحالف العسكري الذي تقوده السعودية ويشن حربا في اليمن بالرد على إيران التي اتهموها بأنها وراء تزويد الحوثيين صواريخ بالستية. وأكدت السعودية اعتراض سبعة صواريخ اطلقت على أراضيها من اليمن ليل الاحد الاثنين، كما أن مجلس الأمن أدان وبأشد العبارات، الهجمات المتعددة التي شنها المتمردون الحوثيون في اليمن ضد السعودية، قائلا إنها تشكل تهديدا للأمن الإقليمي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads