المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النائبة مارجريت عازر لـ "بوابة المواطن": الانتخابات المصرية 2018 أبهرت العالم.. واكتساح السيسي متوقع

الخميس 29/مارس/2018 - 01:40 م
سارة منصور
طباعة
قالت مارجريت عازر، وكيل لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، إن نسبة مشاركة المواطنين في الانتخابات الرئاسية 2018، هى نتيجة مبهرة وليست بجديدة على المصريين الذين اعتادوا على إبهار العالم.

وأضافت عازر، في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن"، أن الانتخابات بأكملها كانت بمثابة عرس ديمقراطى جميل، ولم تشهد أي أزمات أو مشكلات، وهذا في حد ذاته نجاح، مشيرة إلى أن فرحة المصريين بالانتخابات ستقطع ألسنة الإرهابية، فضلا عن وسائل الإعلام المغرضة.

وعن اكتساح السيسي لنتائج الانتخابات الأولية، أكدت عازر أنه أمر متوقع نظرًا لشعبية الرئيس السيسي الجارفة، فضلا عن رغبة المصريين في أن يكمل الرئيس خطة البناء التي بدأها في 2014.

يذكر أن لجان الانتخابات قد أغلقت أبوابها أمام الناخبين في ثلاث أيام التصويت على منصب رئيس الجمهورية، والتي جرى الاقتراع عليه طيلة الأيام الثلاث الماضية، والتي انحصرت بين المرشح عبد الفتاح السيسي والمرشح موسى مصطفى موسى.

 

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية في الانتخابات المصرية 2018، 59 مليونا و78 ألفًا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة، بإشراف 18 ألف قاض تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads