المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم الفن يصوتون في الساعات الأخيرة للانتخابات الرئاسية المصرية 2018

الخميس 29/مارس/2018 - 12:24 م
نور محمد
طباعة
لم يستطع عدد كبير من نجوم الفن، أن تمر الانتخابات الرئاسية المصرية 2018 دون أن يدلوا بأصواتهم، وأن يكون لهم دور في رسم طريق هذه البلد وتحديد مصيرها، حيث حرص عدد كبير من نجوم الفن على قطع التصوير والرجوع من الخارج من أجل المشاركة في الانتخابات الرئاسية المصرية 2018، وأن يكون لهم بصمة في تاريخ مصر ليتوافد نجوم الفن على لجان الانتخابات حتى ساعات متأخرة وقبل غلق الصناديق.

وترصد "بوابة المواطن"، مجموعة من النجوم لم تقدر على أن تمنع نفسها من التصويت في الانتخابات الرئاسية المصرية 2018.

محمد عبدالحافظ يدلي بصوته في الهرم 

أدلى الفنان محمد عبدالحافظ، منذ قليل، بصوته الانتخابى منذ قليل بمدرسة عثمان بن عفان الابتدائيه بالهرم، والتف حوله عدد كبير من جمهوره والتقطوا معه بعض الصور التذكارية.

ويستعد الفنان محمد عبدالحافظ، لاستكمال دوره في بطولة مسرحية التانيه فى الغرام على مسرح البالون ونالت مسرحية التانيه فى الغرام استحسان الجمهور، ويقدم محمد عبدالحافظ بالمسرحية دور علوان الشاب الأزهري الذي يناضل من أجل وطنه مصر ومن أجل حبيبته فاطمه.

رشا مهدي تدلي بصوتها في العجوزة 
كما أدلت الفنانة رشا مهدي، بصوتها فى الانتخابات الرئاسية التي يتنافس فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي والمهندس موسى مصطفى موسى، وذلك داخل مدرسة سيد الشهداء الابتدائية بالعجوزة.

رياض الخولي يدلي بصوته في الهرم
أدلى الفنان رياض الخولي، بصوته فى الانتخابات الرئاسية 2018، بمدرسة الأهرام الثانوية التجارية بنين، بمنطقة حدائق الأهرام.

محمد منير يدلي بصوته في الشيخ زايد
أدلى النجم محمد منير، بصوته في الانتخابات الرئاسية المصرية 2018 بمدرسة الشيخ زايد ثانوية بنين.

عمرو دياب يشارك في الانتخابات المصرية
أدلى النجم عمرو دياب بصوته فى الانتخابات الرئاسية قبل قليل، قبل ساعات من غلق باب التصويت.

ونشر الهضبة صورًا عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، أثناء ادلائه بصوته في لجنته الانتخابية وعلق على الصور: "تحيا مصر".

حلمى بكر
أدلى الملحن حلمى بكر بصوته في الانتخابات الرئاسية المصرية 2018، وصرح أنه أعطى صوته للرئيس السيسى لأنه بطل وفعل الكثير من اجل مصر واختار الطريق الصعب وكان يستطيع أن يختار الطريق السهل.

وتابع "بكر": "يجب على الشعب المصرى أن يشارك في الانتخابات ويدلي بصوته"، مناشدًا بتشديد العقوبة على المتخلفين عن الانتخابات الرئاسية لأنهم لم يستحقوا ان يكونوا مواطنين فى مصر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads