المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انخفاض أسعار الأسمنت خلال الشهور الـ 4 القادمة

الخميس 29/مارس/2018 - 02:43 م
حامد العدوى
طباعة
قال مصدر مسؤول بإحدى شركات الأسمنت الكبرى، أن الأسعار سوف تنخفض خلال الشهور الأربع القادمة، مشيرًا إلى أن شركات الأسمنت قد خفضت سعر تسليم المصنع، ما بين 30 و60 جنيهًا.

وأشار المصدر فى تصريحات صحفية، الخميس، إلى أن أهم أسباب تراجع أسعار الأسمنت هو إعلان مصنع بنى سويف الجديد يوم 24 مارس من الشهر الجاري تراجع أسعار الأسمنت إلى 800 جنيه للطن، ما دفع الشركات لتخفيض الأسعار.

وأوضح ذات المصدر (الذى فضل عدم الكشف عن هويته) إن توقف 12 خط إنتاج كان سببا في ارتفاع أسعار الأسمنت خلال الشهور الماضية، مشيرًا إلى أن هذه الخطوط تمثلت في خطين لشركة القومية للأسمنت، وخطين لأسمنت بورتلاند "طرة"، وخطين لأسمنت سيناء، بالإضافة إلى خطين لشركتي أسمنت السويس وحلوان لإجراء "عَمرة ".

وتراجعت أسعار الأسمنت أمس، وسجلت شركة السويدي للأسمنت تراجعـا نحو 60 جنيها للطن ليصل إلى 1135 جنيها تسليم مصنع.

وأوضح مصدر مسئول بإحدى الشركات الكبرى للأسمنت، أن سعر أسمنت أسيوط بلغ نحو 1140 جنيهًا تسليم مصنع، لافتا إلى أن شركة صناعات مواد البناء "التعمير" سجّلت تراجعًا في سعر الطن ليبلغ نحو 1130 جينهًا.

وسجّل سعر شركة أسمنت النهضة "الصخرة" تراجعـًا ليصل السعر تسليم مصنع 1120 جنيهًا، وسجّل "لافارج للأسمنت" تقلصًا ليصل سعر تسليم المصنع نحو 1130 جنيها.

وحققت شركة أسمنت وادي النيل تراجعا ليصل سعر الطن أمس نحو 1125 جنينها، في حين تراجعت شركة أسمنت ميدكوم "أسوان " ليصل سعر تسليم المصنع نحو 1120 جنيها.

وسجل سعر أسمنت العريش تسليم مصنع نحو 1100 جنيه، وسعر شركة "السويس للأسمنت" نحو 1135 جنيها.

وأكد المصدر، أن أسمنت بورتلاند "طرة " سجل تراجعا ليصل سعر تسليم المصنع نحو 1135 جنيها، وسعر أسمنت حلوان 1135 جنيها، وسعر تسليم مصنع لشركة أسمنت شوري نحو 1110 جنيهات، بالإضافة إلى تلقص سعر شركة مصر للأسمنت قنا "االمسلى" ليبلغ نحو 1120 جنيهًا.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads