المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو لمنتصف اليوم 29/3/2018

الخميس 29/مارس/2018 - 06:05 م
آية حسن
طباعة
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الأربعاء، رسالة إلى الشعب المصري ليؤكد على أن صوت جموع المصريين سيظل شاهد، بل شك على أن أردة أمتنا لا تعرف الضعف.

أكد اللواء سمير فرج، مدير الشئون المعنوية الأسبق، إعجابه بمشاركة المصريين في الانتخابات المصرية 2018، موضحا أن نسبة الإقبال جيدة.

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قصة عجوز يُدعى " ماورو موردانى" يبلغ من العمر 79 عامًا، يعيش وحيدًا وسط الطبيعة الخلابة بجزيرة إيطالية "بوديلي" والتي تقع بين كرسيكا وسيردينيا، وذلك بعد فراقه عن شريكة حياته وقرر اعتزال الناس.

أكدت المنظمة الحقوقية العربية، تلقى 64 شكوى تعذيب و سوء معاملة من المعتقلين سياسيين فى قطر خلال شهرين.

يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي نظيره رئيس الأركان الباكستاني الفريق أول زبير محمود حياة، بحضور وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة.

أشاد رئيس الأركان الباكستاني الفريق أول زبير محمود حياة، بجهود مصر في مكافحة الإرهاب، وخاصة العملية سيناء 2018.

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي،"فيس بوك"، حادثة لمدير مطعم قام بسرقة هاتف إحدى زبائن الكافيه، والقصة على لسان أحد زملاءه من خلال بوست على صفحته الشخصية، فيسبوك، ويدعى هيثم عصام قائلا: "يا جماعة رجاءاً الناس كلها تقرا البوست ده و #شير عشان الكل يخلي باله".

بعد عدة أيام قليلة، يهل علينا رئيس جديد، وذلك بعد إعلان نتائج انتخابات الرئاسة 2018، وقد نص الدستور على عدة صلاحيات والتزامات لمن يتولى هذا المنصب، وإليك ما تريد معرفته.

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم الخميس، نظيره رئيس الأركان الباكستاني الفريق أول زبير محمود حياة، بحضور وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة.

وجه المهندس موسي مصطفي موسي رئيس حزب الغد والمرشح الرئاسي، التهنئة إلى الشعب المصري على ما حققه من مشاركة في الانتخابات الرئاسية المصرية 2018، وأنه برغم المؤشرات التي تؤكد حصوله علي أرقام قليلة جدًا، إلا أنه استطعت أن أشارك في تجربة انتخابات ديمقراطية حقيقية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads