المواطن

عاجل
نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

علي ربيع يسخر من المهنئين بعيد ميلاده بهذه الرسالة

الخميس 29/مارس/2018 - 07:35 م
نور محمد
طباعة
شكر الفنان الكوميدي ونجم مسرح مصر علي ربيع، من احتفل بيه من أصدقائه من خلال حسابه الخاص على موقع الصور الشهير "انستجرام".

وكتب "ربيع"، عبر "انستجرام": "شكرا لكل الناس اللي قالتلي كل سنة وانت طيب ويارب تحققوا كل اللي بتحلموا بيه مفيش حاجه بعيده على ربنا ادعي انت بس وادعيلي معاك".

وحرص الفنان محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، على تهنئة صديقه الفنان علي ربيع بعيد ميلاده، حيث قام بنشر صورة لها استعادا فيها الذكريات.

وشارك "أوس أوس"، جمهوره على "إنستجرام"، بصورة جمعته بـ"علي ربيع"، وعلق عليها قائلًا: "يتغير الزمان.. يتبدل المكان.. ويظل على ربيع مصدر الأمان.. كل سنة وأنت طيب يا اخويا مع بعض من ٢٠٠٦ الحمد لله فى الحلوة والمرة دايما جنب بعض وعلى ما اعتقد بقينا قمامير اكتر ربنا يسعدك ورمضان القادم تكسر الدنيا باذن الله".

كما حرص الفنان الشاب محمد عبد الرحمن، الشهير بـ"توتا"، على تهنئة الفنان علي ربيع بمناسبة عيد ميلاده، التاسع والعشرين من خلال نشر صورة جمعتهما معًا.

وكتب "عبدالرحمن"، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "كل سنة وأنت طيب يا صاحبي وأخويا وعقبال مليون سنة ودايمًا في نجاح ودايمًا مضحك الدنيا كلها وإن شاء الله سك علي إخواتك يولع الدنيا،عيد، ميلاد، علي ربيع".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads