المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صحيفة روسية: منتخب روسيا أفضل من مصر بدون صلاح

الخميس 29/مارس/2018 - 08:21 م
محمد طولان
طباعة
أعدّت صحيفة (سبورت إكبسريس) الروسية تقريرا تحليلياً موجزاً عن أبرز نقاط الضعف في المنتخب المصري عقب الودّيتين التي خسرتهما مصر أمام منتخب البرتغال واليونان في إطار استعدادات المنتخب المصري لخوض غمار بطولة كأس العالم المقررة في روسيا الصيف المقبل في المجموعة الأولى التي تضمّ بجواره صاحب الضيافة والسعودية وأوروجواي.

وقالت الصحيفة الروسية في تقريرها أنّ المنتخب المصري يعاني بشكل كبير في غياب نجمه الأول محمد صلاح وأنّ المنتخب الروسي يعتبر أفضل من ناحية العناصر بالمقارنة مع المنتخب المصري في غياب الفرعون المصري "صلاح" عن تشكيلة منتخب بلاده.

وأشارت الصحيفة الروسية أنّ المشكلة الأبرز في منتخب بلادها تكمن في مواجهة المنتخبات الكبيرة التي تعتمد على الهجوم السريع وهو ما ظهر جلياً في مواجهتي البرازيل وفرنسا التي خسرتهما روسيا بالثلاثة في كل مواجهة وهو أمر لا يتوفر في المنتخب المصري (الهجوم السريع). 

واستطردت الصحيفة الروسية مقالها مبينةً أنّ نقاط الضعف في المنتخب المصري ظهرت جليةً في غياب نجمه صلاح وكذلك عدم قدرة بدلاءه في الخطوط الأمامية على نقل الهجمة بشكل منتظم وسريع إلى الأمام وهو ما ظهر في أكثر من هجمة قادها "رمضان صبحي" في مباراة اليونان وهو نقطة ضعف واضحة في المنتخب المصري يمكن للدب الروسي استغلالها عند مواجهة الفريقين في مرحلة المجموعات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads