المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

177 سفينة تعبر قناة السويس خلال 4 أيام

الثلاثاء 12/يوليو/2016 - 01:20 ص
طباعة
أكد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، فى تصريحات صحفية إن المجرى الملاحى لقناة السويس شهد خلال الأربعة أيام الماضية، من الجمعة وحتى أمس الاثنين، عبور 177 سفينة من الاتجاهين بحمولة 9 ملايين و800 ألف طن بضائع متنوعة.
وكشفت تقارير ملاحية صادر عن هيئة قناة السويس أنخ خلال، الجمعة الماضية، عبرت القناه 47 سفينة من الاتجاهين بحمولة 2 مليون و300 ألف طن، ومن بين السفن التى عبرت من القناة ،الجمعة، سفينة الحاويات الدنماركية العملاقة "ميدسون ميرسك" بحمولة 200 ألف طن قادمة من ماليزيا ومتجهة الى المملكة المتحدة كما عبرت حاملة الطائرات الأمريكية "إيزينهاور".
كما شهدت القناة، السبت، عبور 31 سفينة من الاتجاهين بحمولة 2 مليون و200 ألف طن، حيث عبرت من الشمال 16 سفينة بحمولة مليون و100 ألف طن، وكانت أكبر حمولة لسفينة حاويات بريطانية بحمولة 181 ألف طن قادمة من مالطا ومتجهة إلى الإمارات، وعبرت من الجنوب 15 سفينة بحمولة مليون و100 ألف طن وكانت أكبر حمولة لسفينة حاويات دانماركية بحمولة 200 ألف طن قادمة من ماليزيا ومتجهة إلى مالطا.
وشهدت قناة السويس، الأحد، عبور 53 سفينة بحمولة 2 مليون و700 ألف طن سفن حاويات من الاتجاهين، و أن قافلة الشمال شهدت عبور 25 سفينة بحمولة مليون و200 ألف طن وأن أكبر حمولة كانت من نصيب سفينة الحاويات التى ترفع علم بريطانيا بحمولة 160 ألف طن قادمة من مالطا ومتجهة إلى الإمارات العربية.
وعبرت 28 سفينة من اتجاه الجنوب (القناة الجديدة ) بحمولة مليون و500 ألف طن، وأكبر حمولة كانت من نصيب سفينة حاويات دنمراكية بحمولة 171 ألف طن قادمة من السعودية ومتجهة إلى المملكة المتحدة.
كما شهدت قناة السويس، أمس الاثنين، عبور 46 سفينة بحمولة 2 مليون و600 ألف طن سفن حاويات من الاتجاهين، وأن قافلة الشمال شهدت عبور 28 سفينة بحمولة مليون و800 ألف طن، وأكبر حمولة كانت من نصيب سفينة الحاويات البنمية MSC HAMBURG بحمولة 182 ألف طن قادمة من فرنسا ومتجهة إلى كولومبيا.
وعبرت 18 سفينة من اتجاه الجنوب (القناة الجديدة ) بحمولة 800 ألف طن، وأكبر حمولة كانت من نصيب سفينة الحاويات البنميةMSC SVEVA أيضا بحمولة 196 ألف طن قادمة من الصين ومتجهة إلى هولندا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads