المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ سوهاج يقدم الشكر لكل من ساهم في إظهار المحافظة بصورة طيبة في انتخابات الرئاسة 2018

الخميس 29/مارس/2018 - 09:50 م
أيمن الجرادى
طباعة
أعرب الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، عن شكره وتقديره لأهالي المحافظة والهيئة الوطنية للانتخابات ورجال القوات المسلحة وللأجهزة التنفيذية والأمنية والسادة أعضاء مجلس النواب عن المحافظة، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، ومسئولي الإعاقة، والمجتمع المدني والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى والمجلس القومى للمرأة والقوى والأحزاب السياسية والشباب والعمد والمشايخ وكبار العائلات، ولكل من ساهم في ظهور سوهاج بصورة مشرفة في الانتخابات الرئاسية التي كانت بمثابة عرس ديمقراطي.

وأكد المحافظ أن المحافظة كعادتها قدمت مثالا يحتذى به في الوطنية وخروج أبنائها المشرف للمشاركة بأصواتهم وإصرارهم ومشاركتهم بالانتخابات رغم سوء الأحوال الجوية والتي مرت بها قرى ومدن المحافظة أمس، وقدم شعبها رسالة إلى العالم بأن السوهاجية دافعوا عن الوطن أمام صناديق الانتخابات مثلما دافعوا عنه في جميع الحروب والأحداث التي شهدتها مصر.

وأضاف المحافظ أن شعب مصر أجهض المؤامرات التي كان يخططها أعداء الوطن لنا لضرب استقرار الوطن وأمنه وأمانه، وإيقاف مسيرة التنمية غير المسبوقة التي شهدتها مصر خلال الأربع سنوات الماضية في شتى المجالات.

كما أشاد بالدور الذي تقوم به "الهيئة الوطنية" المشرفة على الانتخابات ومدى تنظيمها للعملية الانتخابية، وما قام به السادة القضاء من تسهيل مهمة ادلاء المواطنين لاصواتهم خلال الانتخابات الرئاسية.

وأعرب المحافظ ايضا عن خالص شكره لرجال الوحدات المحلية بالقري والمدن والاحياء لما قامو به، من تذليل أى صعوبات أو معوقات، وتوفير كل ما يلزم لإتمام العملية الانتخابية والتيسير على الناخبين خاصة كبار السن وذوى الإعاقة، وتوفير مقاعد متحركة لهم داخل اللجان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads