المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوابة"المواطن" ترصد الموضة في أسبوع.. منة عرفة بالاحمر الناري ونجوي كرم بالشيفون

الجمعة 30/مارس/2018 - 11:39 ص
أسماء حامد
طباعة
تفتش دائما النساء والفتيات وراء موضة النجمات، حتى تستوحى إطلالتها من تلك الإطلالات الساحرة، فالنجمات هن من يصنعن الموضة، من حيث الأزياء وقصات الشعر، والمكياج.
وترصد بوابة المواطن، موضة النجمات العرب في أسبوع.

منة عرفة بفستان أحمر مثير
أطلت الفنانة الشابة منة عرفة، في أحدث جلسة تصوير، مع المصور مصطفى برهام، بفستان مثير من الساتان الأحمر الناري، غاية في الجمال، وعاري الكتفين وبحمالات عريضة على الذراعين، ولكن إيض مفتوح من الأمام لأعلى الفخذين، ومن تصميم المصممة السعودية مشاعل المهداوي.

كما نسقته مع صندل ذهبي بشرائط رفيعة وبكعب عالٍ، مع عقد شوكر أحمر مزيناً بالأحجار الملونة، بالإضافة لقرطين ذهبيين منسدلين وسواراً ذهبياً بسيط التصميم.
كم اختارت مكياج رائع، حيث وضعت أحمر شفاه بلون ناري يتطابق مع نفس درجة الفستان، واختارت طلاء أظافر باللون الوردي الهادئ.

وبرغم إن هذه الإطلالة لاتناسب سن المراهقة للفنانة منة عرفة، ولكنها تعتبر إطلالة رائعة وأنثوية وجذابة لنساء الثلاثين، حيث تفوح بالأنوثة.

نجوى كرم بفستان شيفون بيج

تألقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم خل حفل غنائي كبير في القرية العالمية بدبي، بفستان شيفون باللون البيج ، مزين بحزام ذهبي عند منطقة الخصر، من توقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، ومزين بتطريزات ذهبية رائعة، بإطلالة رقيقة ومناسبة جدا لها، مع شعر وافي مموج، ومكياج بسيط وعيون سموكى، فأحسنت نجوى كرم في اختيار إطلالالتها البسيطة المميزة، والتى تناسب معظم النساء.


اللبنانية جيسي عبدو بفستان قصير والفنانة ماجي أبو غصن بالأبيض

وفي إطلالة أنثوية، احتفلت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو بافتتاح فيلم "كذبة بيضا"، في بيروت بحضور فريق العمل، بفستان قصير شفاف لامع، أبرز جمال قوامها، واسدلت شعرها على كتف واحد بشكل منحها طلّة تفوح جاذبية، بينما تزينت بماكياج قوي ضاعف بريق إطلالتها.

وفي نفس الحفل، كان لافتا حضور صديقتها، الفنانة ماجي أبو غصن برفقة زوجها منتج الفيلم، جمال سنان، حيث خطفت ماجي الأنظار بـJumpsuit أبيض أنيق، ولملمت شعرها للخلف بتسريحة بسيطة، جذابة وتناسب هذه الإطلالة جميع الشابات والنساء، كما أن اللون الأبيض الموضة الأبرز في ربيع وصيف 2018.

دانا حمدان بالأشقر
ظهرت الفنانة الأردنية دانا حمدان محبيها بإطلالة شقراء لأول مرة، حيث نشرت صورة ظهرت فيها برفقة الفنان المصري مصطفى فهمي، وزوجته الإعلامية فاتن موسى، بدت فيها دانا مستعينة بـ«باروكة» من الشعر الأصفر.
حيث تظهر بهذه الإطلالة في مسلسلها الرمضاني الجديد "المعجزة" في رمضان 2018.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads