المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رامز جلال ينفرد بالصدارة بـ"رغدة المتوحشة " في دور العرض

الجمعة 30/مارس/2018 - 11:54 ص
نور محمد
طباعة
استطاع الفنان المصري رامز جلال، أن يتصدر إيرادات موسم منتصف العام السينمائي بفيلمه الجديد “رغدة متوحشة”، إذ بلغت إيرادات الفيلم 18 مليون جنيه، متفوقًا على 4 أفلام منافسة ومنها"طلق صناعي" بطولة ماجد الكدواني وحورية فرغلي، و"الكهف" بطولة ماجد المصري و"عقدة الخواجة" للفنان حسن الرداد، و"بلاش تبوسني في عنية" بطولة ياسمين رئيس.

"رغدة المتوحشة" يتصدر بإجمالي 18 مليون جنيه

اكتسح فيلم "رغدة المتوحشة" عرش الإيرادات بإجمالي 18,914,740مليون جنيه، ، وذلك بعد 5 أسابيع من العرض، ويذكر أن الفيلم بطولة رامز جلال، وبيومى فؤاد، وانتصار، ومحمد ثروت، وأحمد فتحى، وهو من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمد كريم.

وتدور الأحداث حول "إسماعيل" الذى يقدمه رامز جلال، ويعمل فى أحد مراكز التجميل ماكيير، ولكن عندما يعلم أن الفنان بيومى فؤاد "مخرج الإعلانات" يريد فتاة لأحد الإعلانات، يحول نفسه لفتاة من أجل تقديم الإعلان، وبالفعل ينجح فى ذلك قبل أن ينكشف أمره، ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، مثل التحرش وغيرها من المعاناة التي تواجه المرأة فى مجتمعنا.

"طلق صناعي" يقترب من الصدارة بإجمالي 14,115,302 مليون جنيه

يقترب فيلم "طلق صناعي" من المتصدر برصيد 14,115,302 مليون جنيه من "رغده المتوحشة" الذي يحتل الصدارة بإجمالي إيرادات 15 مليون جنيه.

وذلك بعد عرض 7 أسابيع فى دور العرض السينمائي ليحتل بذلك المركز الثاني في شباك التذاكر، ويذكر أن فيلم "طلق صناعي" بطولة ماجد الكدواني، ويشارك فى العمل نخبة من الفنانين، والنجوم من بينهم حورية فرغلي بيومى فؤاد، وسيد رجب، ومصطفى خاطر، ومى كساب، وإخراج خالد دياب.

وتدور أحداثه حول معاناة المصريين، والدولة فى تلك المرحلة، والتي دفعت الكثير منهم للتفكير فى الهجرة، وهذا ما ترصده أحداث الفيلم فى إطار كوميدي.

"خلاويص" يتخطى المليون الأول 

حقق فيلم "خلاويص" للفنان أحمد عيد إيرادات وصلت إلى 1,122,511 مليون ، بعد 5 أسابيع من عرضه في السينمات، ويذكر أن فيلم "خلاويص" بطولة أحمد عيد، وآيتن عامر، ومحسن منصور، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد حاتم، وسامي مغاوري، وطارق عبد العزيز، والطفل آدم سرحان، ومن تأليف لؤي السيد، وفيصل عبد الصمد، وإنتاج "موف أب" محمد مازن، ومنتج فني ريمون رمسيس، وإخراج خالد الحلفاوي.

"اطلعولي بره" خارج المنافسة

لم يأتي فيلم "اطلعولي بره" بثماره بعد مرور 5 أسابيع، حيث استطاع أن يجمع 2,990,554 مليون، وتدور أحداث فيلم "اطلعولي برة" داخل حارة شعبية، تشهد العديد من الصراعات بين سكانها، وتبرز فى الأحداث عصابة يقودها خالد الصاوى، يتعرضون للعديد من المواقف الدرامية، إلى أن يتم القبض على رئيس العصابة.

ويذكر أن الفيلم بطولة كريم محمود عبد العزيز، خالد الصاوى، ملك قورة، تأليف هشام ماجد، إخراج وائل إحسان، إنتاج أحمد السبكى.

"بلاش تبوسني" 

حقق فيلم "بلاش تبوسني" تقدم ملحوظ منذ أن تم عرضه في دور العرض السينمائية ، حيث حقق 323,954 مليون جنية في دور العرض السينمائية.

"بلاش تبوسني" تأليف وإخراج أحمد عامر، بطولة ياسمين رئيس، محمد مهران، بمشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف "المخرج محمد خان، المخرج خيري بشارة، الفنانة سوسن بدر، الفنانة عايدة رياض"

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads