المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فشل مرتين ونجح في الثالثة.. بائع متجول ينتحر بسبب ضائقة مالية

الجمعة 30/مارس/2018 - 01:30 م
أحمد حسن
طباعة
انتحر بائع متجول بشنق نفسه داخل غرفته بسبب مرورة ضائقة مالية يأس بعد محاولة الخروج منها، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الهرم، تمهيدًا للتصريح بدفنها.

تلقى قسم شرطة الطالبية بلاغًا من مستشفى الهرم بوصول "عاشور. م" بائع متجول جثة هامدة وبها إصابات عبارة عن إحمرار وكدمات دائرية حول الرقبة، نتجية قيامه بالانتحار.

انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعه وبسؤال والده قرر أن نجله مقيم معه بذات العقار بشقة كائنة بالطابق الرابع وأنه حال قيامه بزيارته فوجئ بانتحاره عن طريق شنق نفسه بحبل معلق بجنش سقف غرفة نومه، وتابع أنه استغاث بالأهالي وقام بقطع الحبل وإنزاله ونقله للمستشفي أملا في انقاذه إلا أنه كان قد فارق الحياة .

وأضاف والد الضحية أن ابنه المنتحر يعاني من حالة اكتئاب نتيجة مرورة بضائقة مالية، وأنه حاول الانتحار مرتين قبل ذلك لكنه فشل .

وبمعاينة مكان الجريمة تبين أن الشقة مكونة من غرفتين وصالة، ومطبخ ودورة مياة وعثر على الحبل المستخدم في الواقعه بداخل غرفة النوم.

أمر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة بإتخاذ الاجراءات القانونية الأزمة في الواقعه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads