المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. بوابة " المواطن" ترصد إطلالات النجمات في انتخابات الرئاسة المصرية.."عملية"و"رياضية"

الجمعة 30/مارس/2018 - 02:31 م
أسماء حامد
طباعة
حرصت نجمات الفن، على الذهاب من أجل الإدلاءبأصواتهن الانتخابية في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، الذي شهدتها مصر على مدار ثلاثة أيام، وأطلت النجمات بإطلالات عملية وبسيطة تناسب الأجواء الانتخابية، وكان الاحمر والابيض والأسود على رأس ألوان أزيائهم.

لذلك ترصد بوابة" المواطن" أبرز إطلالات النجمات خلال انتخابات الرئاسة المصرية، لتستوحي منها إطلالتك العملية والرياضية.

ليلى علوي

أدلت الفنانة ليلى علوى بصوتها فى الانتخابات الرئاسية داخل لجنة يوسف السباعى بمصر الجديدة، وظهرت بإطلالة عملية للغاية مع جاكت بدلة، وقميص باللون اللبني الفاتح، مع مكياج بسيط، وهذه الإطلالة تناسب المرأة العاملة.

شيرين رضا
أدلت الفنانة الجميلة شيرين رضا، بصوتها في الانتخابات الرئاسية المصرية2018، في أخر أيام العرس الوطني، وأطلت بفستان جينيز قصير، وذيل حصان، وكوتشي أنيق، بأطلالة تناسب شابات الجامعة غاية في الروعة.

سما المصري
تخلت الفنانة سما المصري، عن الملابس الجرئية، وارتدت خلال الانتخابات الرئاسية، بنطلون جينيز، وتيشيرت أبيض، وقميص كارهوات، في إطلالة كاجول مناسبة للفتيات.

هنا شيحة
أدلت الفنانة هنا شيحة بصوتها الانتخابى فى مقر اللجنة رقم 5 بكلية فنون جميلة بالزمالك، والتقطت الفنانة صورا تذكارية مع المعجبين، حيث أرتدت قميص ابيض وتوب احمر، بأطلالة كاجول، ومن الواضح أن اللون الابيض يتصدر المشهد هذا الموسم.

منة فضالي
حرصت الفنانة منة فضالي، على المشاركة في اليوم الثاني من الانتخابات الرئيسية 2018 لتدلي بصوتها حيث اتجهت إلي لجنتها الانتخابية بمدرسة علي بن أبي طالب بحي 6 أكتوبر.
وظهرت بإطلالة رياضية ، ترنيج رياضي أنيق، تيشيرت أحمر وبنطلون رياضي اسود، يناسب النساء التى تعشق النوادي والرياضة.

رشا مهدي
أدلت الفنانة رشا مهدي، بصوتها فى الانتخابات الرئاسية، داخل مدرسة سيد الشهداء الابتدائية بالعجوزة، وأرتدت قميص ابيض رقيق من الحرير القطن، فهو الابرز هذا الموسم
وجاءت لإطلالة عملية مميزة.

ألهام شاهين
احتفظت بالإطلالة الشتوية، حيث أدلت الفنانة إلهام شاهين، بصوتها في الانتخابات الرئاسية بلجنة مدرسة الرشيد القومية بمصر الجديدة، وهى مرتدية جاكت اسود ثقيل، وقميص كروهات.

نيللي كريم

أدلت الفنانة نيللي كريم بصوتها في الانتخابات المصرية 2018، بمقر لجنتها الانتخابية، بإطلالة سوداء، حيث اختارت وبلوزة سوداء من الصوف ومكياج هادي، وشعر منسدل.

يسرا

اختار الفنانة يسرا أثناء الإدلاء بصوتها في الانتخابات المصرية 2018، من داخل لجانة التربية الرياضية بالزمالك ، إطلالة سوداء مميزة ، بادي اسود وبنطلون رائع اسود وجاءت رائعة.

الراقصة دينا

أدلت الفنانة دينا بصوتها الانتخابي في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، داخل لجنة مدرسة ناصر الابتدائية النموذجية في حي الدقي بمحافظة الجيزة، وأرتد إيضا الأسود.

فبأمكانك أن تستوحي إطلالالتك من إطلالات النجمات العملية في انتخابات الرئاسة المصرية 2018.





























هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads