المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضرب وخطف وسرقة.. 80 ألف جنيه تقود صاحب معمل لسلخانه تعذيب

الجمعة 30/مارس/2018 - 02:15 م
أحمد حسن
طباعة
ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على صيدلي ومدرس وعامل اختطفوا صاحب معمل لتصنيع مستحضرات التجميل بسبب وجود خلافات ماليه بينه وبين أحد المتهمين، ونجحت أجهزة الأمن من تحرير المختطف.

تلقى قسم شرطة العمرانية بلاغًا بقيام 3 أشخاص بكسر وسرقة معمل لتصنيع مستحضرات التجميل، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعه، وألقت القبض على "محمد. م" صيدلي, و"محمد. أ"، مدرس, و"نصر. أ" عامل، وبحوزتهم 3 أجولة وكرتونة بداخلهم كمية من مستحضرات التجميل، موتور لتعبئة الزيوت وسخان كهربائي, وميرزان عادي، وبمناقشتهم قرر الأول "صيدلي" بوجود خلافات بينه وبين مالك المصنع "أحمد. م" لرفضة رد مبلغ 80 ألف جنية استلمها منه لتشغيلها في أعمال تجارية مقابل أرباح شهرية، إلا أنه لم يفى بذلك، ما دفعه للإستعانه بالآخرين "مدرس, عامل" وتوجهوا إليه بعمله واصطحبوه إلى الشقة سكنهم واحتجزوه بها للضغط عليه لرد المبلغ .

وكشفت التحريات ان الضحية رفض رد المبلغ اليهم فتركوه بالشقه تحت حراسه أحد أصدقائهم وتوجهوا إلى محل عمله بالمعمل، واستولوا على المضبوطات لبيعها والحصول على المبلغ المالي.

انتقلت أجهزة الأمن على الفور إلى مكان احتجاز المختطف وقاموا بتحريره، وتبين أنه مقيد اليدين والقدمين بحبل بلاستيك ومكمم الفم بقطعة قماش ومصاب بجرح قطعى أعلى العين اليسرى، وبه كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وبمناقشته قرر بحضور المتهمين للمعمل ملكه وتعدوا عليه بالضرب محدثين إصابته واصطحبوه عنوة للشقة المحتجز بها وأكرهوه على توقيع 10 إيصالات أمانه بسبب وجود خلافات ماليه بينه وبين الأول، تم التحفظ على ايصالات الأمانة من قبل أجهزة الأمن، وتحرر محضر بالواقعه، وأمر اللواء عصام سعد بإتخاذ الاجراءات القانونية الازمة في الواقعه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads