المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 12 يوليو

الثلاثاء 12/يوليو/2016 - 08:57 ص
طباعة
موسكو.. يزور الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب القاهرة البرلمان الروسي "الدوما"، ويلتقي خلال الزيارة برئيس مجلس النواب الروسي، سيرجى ناريشكين؛ ليبحث سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين البرلمانيين المصري والروسي.
القاهرة.. يتوجه وزير الخارجية سامح شكري إلى كيجالى؛ لحضور اجتماعات الدورة السابعة والعشرين لقمة الاتحاد الإفريقي التي تعقد بعاصمة رواندا يومي 17 و18 يوليو الجاري، والتي يسبقها اجتماعات الدورة العادية التاسعة والعشرين للمجلس التنفيذي (وزراء الخارجية) خلال الفترة من 13 إلى 15 يوليو 2016.
بيروت.. يواصل وزير خارجية فرنسا، جون مارك إيرولت، لقاءاته مع المسؤولين السياسيين في لبنان، وعدد من النواب من مختلف الانتماءات لبحث القضايا الداخلية و الإقليمية.
لاهاي.. تصدر محكمة التحكيم الدولي قرارها حول الخلاف البحري بين بكين ومانيلا، في شأن المياه الاستراتيجية في بحر الصين الجنوبي.
القاهرة.. يعرض الدكتور أحمد درويش، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، خطة تطوير موانئ بورسعيد على محافظ بورسعيد والمجتمع المدني وهيئة قناة السويس خلال اجتماع سيعقد بمقر الهيئة.
واشنطن.. يلقي الرئيس الأمريكي باراك أوباما، والرئيس السابق جورج بوش الابن، كلمة في حفل تأبين رجال الشرطة الخمسة الذين قتلوا في دالاس الأسبوع الماضي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads