المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرفي على أهمية الخضوع لجلسات التدليك من الخبراء

السبت 31/مارس/2018 - 02:21 م
أسماء حامد
طباعة
تعانى الكثير من النساء، من التعب والارهاق، والتهاب المفاصل، والضغط النفسي وغيرها من الامور، وتلجأ إلى المسكنات وغيرها لحل هذه المشاكل، دون جدوى، ولكنها تتجاهل الكثير من العلاجات الممتعة التى تخلصها من كل ذلك.

حيث أشار موقعElle، إلي أهمية الخضوع لجلسات التدليك، والسبا، تلك العلاجات المستوحاة من الطب الصيني، والتي تم إنشائها مع فكرة "تعميم الطاقة الحيوية" للمساعدة في تخفيف بعض الأمراض التى تصيب الجسم لما يتعرض له من ضغوط يومية،

وقالت كارولين باوتش بوهال ، مديرة تطوير أحد منتجعات السبا"، دعونا ندخل في عملية علاج تدليك البطن. أين يبدأ معالج التدليك؟
وأجابت حيث يبدأ التدليك بسلسلة من مفاتيح القشط والحركات الناعمة في اتجاه عقارب الساعة، على منطقة الظهر، وتتم متابعة هذه مع حركات أكثر حزما وأكثر دقة مع راحة اليد، ثم يتم تدليك الوجه بلطف ودقة قبل الانتقال إلى تدليك البطن لمدة 30 دقيقة. الجزء الأخير من العلاج هو تدليك اليد والقدم الذي يجلب الشعور بالاسترخاء التام والرفاهية المطلقة.

كما تحدثت عن أنواع الأمراض التي يمكن أن يساعد هذا العلاج من التدليك، حيث يساعد على مكافحة التعب والتوتر والقلق واضطرابات الهضم.
وأضافت ولتطبيق التدليك، نستخدم بعض الزيوت للجسم و الوجه. هذه الزيوت الأساسية النشطة قوية للغاية بحيث يجب مزجها بزيوت حاملة نباتية مناسبة. هذه الفيتامينات ومضادات الأكسدة، لتحفيز إنتاج خلايا الجلد الصحية، والتى توقف الجذور الحرة التي تسرع شيخوخة الجلد وتحمي البشرة من الملوثات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads