المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"التموين": تشغيل الخدمات الموحدة للمكاتب التموينية خلال أيام

الثلاثاء 12/يوليو/2016 - 10:03 ص
طباعة
قال الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الانتهاء من ربط كل المكاتب التموينية البالغة نحو 1600 مكتب على مستوى الجمهورية، بشبكة إلكترونية موحدة سيتم خلال الأيام القليلة القادمة، بهدف التيسير على المواطنين وتقديم خدمات جيدة لهم.

ومن المقرر أن يتم بدء تشغيل الخدمات الموحدة بحيث يستطيع المواطن إنهاء كل تعاملاته من أي مكتب تموين على مستوى المحافظات دون التقيد بمكتب التموين التابع له.
وأكد الوزير أن هذا النظام الجديد يسمح للمواطنين استخراج البطاقات التموينية الجديدة وبدل الفاقد والتالف، والإضافة والحذف للمواليد على البطاقات من أي مكتب على مستوى الجمهورية، كما أنه يتم حاليًا دراسة دفع المواطنين الحوالة البريدية، أو الرسوم الخاصة بالبطاقة التموينية عن طريق شركات فوري، أو بالهاتف المحمول، وأيضًا تسليم البطاقة المستخرجة في غضون 10 أيام كحد أقصى للمواطن في منزله عن طريق الشركات المختصة بذلك.

شهد الاجتماع، زياد عيسى، رئيس مجموعة أيام، وعاطف سعد، رئيس قطاع مكتب وزير التموين، وحمدي علام، رئيس قطاع الرقابة والتوزيع، وأحمد المهدي، رئيس قطاع العلاقات الاقتصادية، ورشا حمدي، ودينا حامد، وأحمد كمال، ووائل عباس، وإيمان موسى، معاونا وزير التموين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads