المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميًا.. حزب الوفد يشارك في انتخابات الرئاسة المصرية 2022

السبت 31/مارس/2018 - 12:55 م
رانيا منصور
طباعة
أكد المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد الجديد، أن الحزب بجميع قياداته وأعضاءه سيطوي من اليوم صفحة الماضي ويفتح صفحة جديدة من العمل والتطوير والدفع بكوادر شبابية تقود الحزب، مشيرًا إلى أن الحزب سيعمل من الآن على إعداد مرشح رئاسي يدفع به الحزب في الانتخابات الرئاسية 2022.

وأضاف أبو شقة في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب فوزه بانتخابات رئاسة حزب الوفد بالأمس، أنه لن يتم غلق اي مقر مقرات الوفد بعد اليوم، وبقاء هذه المقرات هي مسئوليته الشخصية، مؤكدًا أننا نقف الآن أمام تحدي كبير لتطوير جريدة الوفد واعادة للصدارة داخل بلاط صاحبة الجلالة.

كما وعد أبو شقة أعضاء الحزب بالعودة إلى حزبهم القوي، مؤكدًا على الإبقاء على رمز الوفد الذي يحتضن فيه الهلال والصليب، لافتًا الى المرحلة المقبلة ستشهد عودة الطيور المهاجرة الى بيتها.. بيت الأمة.

يذكر أن بهاء أبو شقة كان قد حصد 1284 صوت في مقابل 990 صوت حصدها منافسه المهندس حسام الخولي، وذلك خلال انتخابات رئاسة الحزب اليت أجريت بمقر حزب الوفد صباح أمس.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads