المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"شعرك هو تاجك" للصيف تسريحات شعر تزينها البندانات والفيونكات

السبت 31/مارس/2018 - 03:04 م
ندى محمد
طباعة
مع قدوم فصل الصيف، بالتأكيد ستبحثين عن كل ما هو جديد من تسريحات شعر ومكياج واظافر لإبراز تألقك وجمالك في هذه الفترة من العام.

الشعر ما هو إلا تاج على شعر المرأة، فهو ما يزينها ويجعلها، وتحتار الكثير من الفتيات فيه وفي طريقة تسريحة ولونه، وترغب الكثير من الفتيات في تلوينه ولذلك تقدم بوابة المواطن عدد من الصور التي تظهر فيها موضة تسريحات شعر صيف 2018، والذي تأتيك هذا العام برعاية البندانا والشرائط المصنوعة من القطيفة والستان! تعود هذه الموضة من زمن الخمسينيات والستينيات حينما كانت الفتاة تلجأ لأبسط اللمسات لتزين شعرها فتستخدم الشرائط في عمل فيونكات رقيقة لربط شعرها.

يمكنك استغلال البندانا في تزيين الضفائر أو كعكة الشعر أو تسريحات ذيل الحصان، أو الاستعانة بها في عمل تسريحة شعر فوضوية فتعطيها شكل منمق ولافت! استخدام الشرائط فكرة هائلة أيضا في إخفاء تزييت الشعر أو تشتيت الأنظار عن مظهره المنتفش عندما يكون في أسوأ حالاته.

المميز في هذه الصيحة أيضا أنه يمكنك اتباعها بأقل الإمكانيات! ببساطة يمكنك شراء بعض شرائط الستان بألوانك المفصلة من متجر بيع الهدايا أو أدوات الخياطة لتنسيقها مع تسريحة شعرك للوك صيفي سهل يواكب أحدث صيحات الموضة.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads