المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور..محجوب يشيد بمبادرة جولدن لدعم الألعاب الفردية

السبت 31/مارس/2018 - 02:57 م
راجح الممدوح
طباعة
وجه المهندس محمود محجوب رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال الشكر الجزيل للمهندس محمود عبد الشافي رئيس مجلس إدارة شركة جولدن الراعي الرسمي لبطولة إفريقيا للشباب والناشئين التي أقيمت في القاهرة في الفترة من ٢٦ حتى ٢٩ مارس الحالي وسط إشادة من الجميع بروعة تنظيم البطولة .

وأضاف "محجوب" في كلمته بحفل ختام بطولة أفريقيا للشباب والناشئين، أن الشركة الراعية جولدن كانت من أهم الأسباب وراء نجح هذا الحدث الرياضي الإفريقي وقامت بدورها علي أكمل وجه وقدمت الدعم المادي والمعنوي للبطولة الأفريقية .

وأشاد رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال وعضو الاتحاد الدولي للعبة بمبادرة الشركة الراعية لدعم الألعاب الفردية واعتبر هذه الخطوة بداية الصلاح والنجاح لتلك الألعاب وبدعم الشركات القطاع الخاص ستكون هناك نقلة في مستوي اللاعبين وحصاد ميداليات عالمية .

ومن جانبه قال المهندس محمود عبد الشافي رئيس مجلس إدارة شركة جولدن الشركة الراعية للبطولة الأفريقية لرفع الأثقال إنني أتمني أن تحذو معظم شركات القطاع الخاص هذه الخطوة برعاية الألعاب الفردية والبداية كانت من طرف شركة جولدن بعقد الرعاية لرفع الأثقال وهناك اتحادات أخري في الطريق مثل كمال الأجسام وآخرون .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads