المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد صلاح ينقذ ليفربول من فخ كريستال بالاس

السبت 31/مارس/2018 - 03:26 م
محمد ابو ليله
طباعة
قاد الفرعون الصغير محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على فريق كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

أنهي فريق كريستال بالاس الشوط الأول متفوقاً على ليفربول بهدف نظيف باللقاء الذي جمع بينهم بالجولة الثانية والثلاثين من الدوري.

وجاء هدف كريستال بالاس عن طريق اللاعب لوكا ميليفوجيفيتش من ضربة جزاء حصل عليها كريستال بالاس في الدقيقة 13 من الشوط الأول.

واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء على حارس ليفربول كاريوس بعد تدخل قوي مع جناح كريستال بالاس زاها في أحدي الكرات المشتركة داخل منقطة الجزاء.

كما حرم الحكم نيل سوابريك فريق ليفربول الإنجليزي من ضربة جزاء بعد تعرض ساديو ماني مهاجم فريق الريدز للإعاقة داخل منقطة جزاء كريستال بالاس إلا أن الحكم لم يمنحه ركلة جزاء وقام بإشهار البطاقة الصفراء في وجهه.

وشهدت الـ45 دقيقة الأولي هدف أبيض ملغي لليفربول عن طريق ساديو ماني بسبب التسلل، وحاول صلاح أكثر من مرة تهديد مرمي كريستال بالاس إلا أن الحارس هينسي وقف بالمرصاد لكافة محاولات صلاح.

وفي الشوط الثاني نجح السنغالي ساديو ماني من تسجيل هدف التعادل لفريقه في شباك كريستال بالاس، جاء الهدف في الدقيقة 49 تمريره ساحرة من لاعب الوسط ميلنر داخل منطقة الجزاء.

وقبل نهاية المباراة بدقائق جاء الدور على صلاح ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 84 بالقدم اليمني ليمنح فريقه ثلاثة نقاط ثمينة في الدوري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads