المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأمن يلاحق عامل قتل زوجته بكرداسة.. وعدة مأموريات لضبطه

السبت 31/مارس/2018 - 03:32 م
أحمد حسن
طباعة
تكثف أجهزة الأمن بالجيزة جهودها لضبط عامل قتل زوجته ولفها داخل بطانية للتخلص منها، بسبب وجود خلافات أسرية بينهم.

وشكل اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، فريق من المباحث الجنائية تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة، لكشف غموض وملابسات الحادث، وتبين من الفحص والمعاينة ان الضحية وجد على جسدها أثار تعذيب واعتداء، وتبين أن زوجها اختفى فى ظروف غامضة معاصرة لإرتكاب الجريمة.

بداية الواقعة أنه منذ 5 أيام انتشرت رائحة كريهة بين الاهالى فى منطقة كرداسة زكمت منها "أنوف" سكان العقار، ليبحثوا بعدها عن مصدر تلك الرائحة التى ضاقوا منها، وبتتبعها تبين انها صادرة من داخل شقة بالعقار.

فى بداية الأمر اعتقد الأهالى أن الجثة لحيوان نافق، فقاموا بالطرق على صاحبة الشقة لتفتح لهم الباب لمعرفة مصدر الرائحة الكريهة، بعد محاولات عديد للطرق علي الباب كلا منها متن الطارق، قرر السكان اقتحام الشقة لمعرفة مصدر تلك الرائحة، ومعرفة عدم فتح صاحبتها لهم.

وفي مشهد مأساوى لن يمحى من ذاكرتهم عثر سكان العقار على جثة قاطنة الشقة ملفوفة ببطانية وعلى فمها لاصق طبي وموثوقه القدمين واليدين.

بعد إبلاغ الشرطة حضرت على الفور قوة أمنية من قسم شرطة كرداسة برئاسة المقدم إسلام سمير رئيس المباحث وتم معاينة الضحية ونقلها إلى المشرحة، وبإخطار اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أمر بتشكيل فريق من المباحث الجنائية لضبط المتهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads