المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نيابة أمن الدولة العليا تنتهي من سماع أقوال محامي في بلاغه ضد "المصرى اليوم"

السبت 31/مارس/2018 - 04:59 م
هيثم رمضان
طباعة
انتهت منذ قليل نيابة أمن الدولة العليا، برئاسة المستشار إيهاب محسن، من الاستماع لأقوال محمد حامد سالم، المحامي، في القضية رقم 559 لسنة 2018 حصر أمن الدولة عليا، ضد جريدة المصري اليوم، بشأن ما نشرته الجريدة بعددها الصادر بتاريخ الخميس الموافق 29 مارس 2018.

وكان محمد حامد سالم، المحامي، تقدم ببلاغ إلي المستشار نبيل صادق ضد رئيس تحرير جريدة المصري اليوم، بسبب ما تم نشره بالجريدة، في عدد اليوم الخميس الموافق 29 مارس 2018، تحت عنوان "الدولة تحشد الناخبين في آخر أيام الانتخابات".

وقال مقدم البلاغ الذي حمل رقم 3873 لسنة 2018 عرائض النائب العام بالتحقيق العاجل فيما نشرته الجريدة والحقته بعنوان فرعي بـ"الوطنية تلوح بالغرامة.. مسئولون يعدون بمكافآت مالية وهدايا أمام اللجان".

وقال سالم إن ما ورد بالعناوين السابقة والمقال عبارة عن أخبار كاذبة واختلاق لوقائع لا أساس لها تمثل إهانة بالغة في حق الشعب المصري بأكمله وملايين الناخبين وذلك بغرض الحط من كرامة المصريين أمام العالم وتشويه إرادة الناخبين المصريين في الانتخابات، وإهانتهم واتهامهم ببيع أصواتهم ويعد أيضًا اتهاما مباشرا للمسئولين بالدولة المصرية بعرض رشاوى على الناخبين المصريين والتدخل في إرادتهم، وإساءة بالغة للهيئة الوطنية للانتخابات التي تتآلف من خيرة القضاة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads