المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خطيبي رمالي الدبلة.. ودرة خطفت "سجن النسا".. تصريحات صادمة لحورية فرغلي

السبت 31/مارس/2018 - 08:51 م
زهرة حسين
طباعة
عرفت الفنانة حورية فرغلي، بأدوارها الجريئة وكذلك تصريحتها الأكثر جرأة، الأمر الذي جعلها تحت دائرة الضوء سنوات طويلة منذ دخولها في عالم الفن عام 2010 وحتى الآن.

وبعد ظهورها مع الإعلامية سمر يسري، مجددا من خلال برنامج "أنا وأنا"، والذي تمت إذاعته منذ أيام وصرحت فيه حورية، بأن دور الفنانة درة التونيسية، تم عرضه عليها فى بادئ الأمر ثم بدون أى سابق إنذار أخذته الفنانة دره.

الأمر الذي أخرج الفنانة كاملة أو ذكري، مخرجة العمل من صمتها لتكتب اليوم عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، أن الدور منذ البداية كان للفنانة درة التونسية، وأنها لم ترشح حورية فرغلى أبدا منذ أن استلمت السيناريو.

ولم يعتبر هذا التصريح الأول من نوعه فى الجدل الذي تثيره حورية بشكل مستمر من خلال كل لقاء إعلامى أو تلفزيوني تظهر فيه فظهرت من قبل مع الإعلامى وائل الإبراشي وأثناء حديثها عن مشوارها الفنى والأدوار التى قدمتها قالت عن دورها فى فيلم "كلمنى شكرا"، أن خطيبها كان معها فى العرض الخاص للفيلم وبعد انتهائه من مشاهدته خلع الدبلة ورماها وفسخ الخطوبة.

كذلك لم تخلو تصرفاتها من الإنتقادات وخاصة بعد عملية التجميل التي غيرت فى الكثير من ملامح وجهها فى الفترة الأخيرة ونالت سخط من الجمهور المتابع لها.

دخلت حورية فرغلى عالم الفن من خلال حصولها على لقب "ملكة جمال مصر"، عام 2002، بعد أن تنازلت له لوصيفتها نور السمري، ومثلت منتخب الإمارات للفروسية، ثم اتجهت إلى التمثيل عام 2010 وشاركت ببطولة عدد من المسلسلات والأعمال السينمائية وكانت أول بطولة لها في التلفزيون من خلال مسلسل ساحرة الجنوب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads