المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور..أبرز تصميمات"تاتو الشعر"لا مثيل لها.. هل تتجرأين على تطبيقها؟

السبت 31/مارس/2018 - 07:01 م
أسماء حامد
طباعة
عالم الموضة ملئ بالجنون، فمنذ فترة انتقل التاتو أوالوشم من أجساد النساء إلى شعورهن، ولكن ليس مجرد رسومات بسيطة ولكنها، لامثيل لها.
حيث أن وشم الشعر، قد يكون رمز مرئي يربط الأشخاص، أويعمل على إسعادهم، كما إنه يسمح للمرأة بأفق من الحرية لا مثيل لها، سواء من ناحية، الطول، والتنسيب، والاتجاه، والرؤية كلها بأيدك، فاختاري مايناسبك، لايوجد قيود أو قانون.

ما هو وشم الشعر؟

وشم الشعر هو تصميم نحت الشعر أو فن صبغ الشعر كجزء من تصفيفة الشعر.
وشم الشعر لا يعرف الخوف، ولا يحتاج، لا تتطلب إبر أو إجراءات مؤلمة مثل وشم الجسد، ولكن تحتاج، شفرات القص، مقصات الحواف، ومقصات التصميم.

أصل تصاميم وشم الشعر
محرري الموضة يشيرون إلى كاني ويست، زوج كيم كارداشيان، كأحد المنشئين الحديثين للأسلوب. وبينما يمكن رؤية هذا الاتجاه في عالم أزياء الراب ، فقد تم توسيعه ليشمل هذا الكون المتعدد المتميز، حيث جلب المدونون والمصممون المظهر إلى آفاق جديدة. ولكن عندما تتعمق أكثر في جذور وشم الشع ، فإن صالونات حلاقة السود في المناطق الحضرية يسبق Kanye كمصدر حقيقي للأسلوب.
واليوم مع الانماط والتصاميم المبتكرة، الخاصة بوشم الشعر، تم دمج هذه التصاميم إلى أشهر صالونات الأفارقة الأمريكيين في نيويورك ولوس أنجلوس.
وظهرت تصاميم الشعر الهندسية المجردة، أوزهرة اللوتس وتصاميم ماندالا وهي أكثر تعقيدا تتخذ على الهندسة التقليدية.
ووشم الشعر بالنسبة للمرأة ليس مجرد اتجاه أو تقليع، ولكن أيضا لخصائصه العالية، وتكون تسريحات الشعر مع الوشم الشعر جميلة، ويمكن بسهولة تحويلها إلى شيء عملي ودقيق في كل يوم.

وجاءت أحدث التصميمات لوشم الشعر، لا مثيل لها،:" تصميم جرعة من البطيخ، السلام والبيتزا، أو الفراولة، أرنب الشعر،  كابوس، تحت البحر، بانش السلطانية الهندسة، سر الخريف، فرحة العاصفة، فن الشعر الهندسي القديم، وغيرها من التصميمات المثيرة.
فألقي نظرة على تلك التصميمات المبدعة من وشم الشعر، هل تتجرأين على تطبيقها.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads