المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رفع حوالي 122 طن مخلفات ومرفوضات من مصنع السماد العضوي بسوهاج

السبت 31/مارس/2018 - 09:31 م
صور من الازالات
صور من الازالات
أيمن الجرادى
طباعة
أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، أن خطة تطوير مصنع السماد العضوي من خلال تمويل البنك الدولي يشمل إنشاء خطوط فرز لاستخراج المخلفات الصلبة كي يعاد تدويرها وخط فرز الإنتاج بديل الطاقة RDF ما يقرب من 25 طن يوميا والذي يستخدم كوقود للصناعات الثقيلة أيضا ماكينات تقليب لإنتاج سماد عضوي يصل الى 30 طن يوميا.

وأضاف المحافظ ، أنه تم اليوم السبت ، رفع حوالي 122 طن مخلفات ومرفوضات من مصنع السماد العضوي بالجبل الغربي، في حملة مكبرة للوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج والوحدات القروية التابعة، بمشاركة معدات، وحي غرب وحي الكوثر.

وأوضح حسام محمدين، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج، أن الحملة المكبرة بمصنع السماد العضوي بالجبل الغربي، تتم كل فترة لرفع المرفوضات، والمخلفات التي لا تصلح سمادًا عضويًا، بالاشتراك مع معدات حي غرب، وحي الكوثر، ومعدات الوحدات القروية بجزيرة شندويل، وتونس، وعرابة أبو الدهب، وإدفا، وأولاد عزاز، وروافع القصير، والكوامل، والصلعا، وبلصفورة، وبندار الكرمانية، وأسفرت عن رفع حوالي ١٢٢ طن مخلفات، وان الحملة تستمر الى غدا الاحد ويتم نقلها الى المدفن الصحى بالجبل الغربي.

وأوضح علاء بيومى نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج، أن المصنع ينتج بعد مرحلة الفرز ويتم استخراج مايقرب من 30 طنا من المفروزات الصلبة من البلاستيك، والكانز والكرتون ويتم بيعه لمصانع الأسمنت.

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads