المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نساء تخطفن قلوب الرجال من أول نظرة

السبت 31/مارس/2018 - 11:10 م
نسمة ريان
طباعة
هناك نساء يجذبن أنظار الرجال بمختلف شخصياتهم ومعتقداتهم، فهؤلاء اجتمع عليهم أغلب الرجال، بأنهن يخطفن أنظارهم وقلوبهم من النظرة الأولى، وهي صفات تتمني كل الرجال ان تقابلها في السيدات وخاصة من تكون شريكة عمره، بل ويتمني الاغلب ان تكون كل الصفات في امراة واحدة:
-المرأة المغامرة، لا يحب الرجال المرأة الروتينة، لذلك يجب أن يكون لدى المرأة قابلية للتغير وتنفيذ أفكار جديدة في الحياة الخاصة والعائلية.
-المرأة المرحة التي تتمتع بحس الدعابة وتقبل مزاحه، وتضحك من قلبها له، التي لديها القدرة على التخفيف من لحظات التوتر بخفة دمها وتنسيه متاعبه، ويمضي برفقتها أوقاتًا جميلة.
-الواثقة من نفسها، يعد عامل الثقة بالنفس من الأمور التي يجب أن تتمتع بها المرأة وخصوصا عند اختيار الملابس والمشي والحديث ودعم الرجل في الحياة عموما، فالرجل لا يحب المرأة القلقة أو العصبية.
-المسؤولة، يحب الرجل المرأة التي يمكنها تحمل المسؤولية والاعتماد على نفسها في بعض الأحيان، المرأة النشيطة التي تستطيع إدارة شؤون ومهام منزلها وأولادها بذكاء وحكمة وتدبير ولا تتملص من واجباتها.
-المرأة القوية التي تستطيع حل المشكلات المفاجئة، والتصرف فيها ولا تنهار في المواقف الصعبة، ولا تتركه في عثراته بل تقف بجانبه وتتحمل معه حتى يخرج منها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads