المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء السبت 2018\3\31

الأحد 01/أبريل/2018 - 02:00 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ــ ـشوبير: محمد صلاح ثالث أفضل لاعب في العالم بعد ميسي ورونالدو.
قال أحمد شوبير، الإعلامى وحارس مرمى النادى الأهلى السابق، إن محمد صلاح لاعب المنتخب المصرى وليفربول الإنجليزي، يستحق تكريماً أعلى من الدولة من مجرد منحه وسام.

2ــــ عماد أديب: مصر تعانى من العقم السياسي.
أكد الإعلامى عماد أديب أن الحياة السياسية فى مصر تعاني من العقم، مؤكدًا أن الانتخابات الرئاسية أظهرت ذلك العقم أمام الجميع.

3ــــ كاتب صحفي: مشاركة المرأة بالانتخابات "كيد نساء" للإخوان .
أكد أسامة الدليل الكاتب الصحفى، أنه يوجه التحية للشعب المصري للمشاركة الكثيفة فى انتخابات الرئاسية 2018 ، لافتا إلى التوجه بالتحية العظمى للمرأة المصرية.

4ــــ نشأت الديهي يطالب بإسقاط عضوية نادية هنري من البرلمان .. والسبب؟
طالب الإعلامي نشأت الديهي، بإسقاط عضوية الدكتورة نادية هنرى من عضو مجلس النواب، وذلك بعد أن قامت بتقديم طلب إحاطة لكلا من رئيس الوزراء ووزير التنمية المحلية بشأن ما جاء على لسان عدد من المحافظين بشأن تصريحاتهما حول الانتخابات.

5ــــ أسامة الدليل: كثافة الشعب في الانتخابات الرئاسية نقطة تحول فى مصر.
أكد أسامة الدليل الكاتب الصحفى، أن مشاهد الرقص والاحتفالات التي شهدتها ميادين الانتخابات الرئاسية 2018 تعد أكبر دليل على أن الشعب المصري هو القائد الحقيقى لمصر وأنه قادر على الوقوف فى وجه أعداء الدولة.

6ــــ نشأت الديهي: "المصري اليوم" تمارس الرذيلة فى مصر.
شن الإعلامي نشأت الديهي، هجومًا حادًا على جريدة "المصري اليوم" بعد أن نشرت مانشيت "الدولة تحشد الناخبين في آخر أيام الانتخابات"، قائلا: "مش غلطة وصحيفة مثيرة للجدل"، معلقا:"ميبقاش حضرتك عايش معانا فى مصر وبتهاجم وتهين الشعب المصري".

7ـــــ الديهي: الشعب هزم الإخوان.
قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الانتخابات الرئاسة المصرية 2018 كانت ملحمة وطنية خالصة وغير مسبوقة، موضحًا أن الشعب المصري تحدى كل الظروف وخرج للمشاركة في الانتخابات بكثافة عالية ليدلل على أنه أقوى من أى شعب على مستوى العالم.

8ـــ أمانى الخياط للشعب: شكرًا.. أنقذتم مصر من الإخوان الإرهابيين.
قالت الإعلامية أماني الخياط، مقدمة برنامج بين السطور، إنها تؤدى التحية للشعب المصري بجميع طوائفه، لاسيما أنهم قاموا بدور عظيم فى انتخابات الرئاسة 2018.

9ــــــ أيمن أبو العلا: البرلمان يتباطئ فى إقرار إصلاحات السيسي.
أكد أيمن أبو العلا، وكيل لجنة الصحة بالبرلمان، أنه تم إصدار قانون يجرم إعلان أى وسيلة عن أى مواد طبية إلا من خلال الرجوع لوزارة الصحة.

10ــــ سحر نصر: نويبع والمنيا من أولويات الضخ الاستثمارى بالمرحلة المقبلة.
أكدت سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، أن الوزارة حريصة على ضخ العديد من الاستثمارات فى الأماكن المحتاجة لضخ استثمارى جديد والتي تسعى الوزارة للنمو الاقتصادي بها، لافتة أن المنيا فى محافظة الصعيد تأتى فى مقدمة الأماكن المحتاجة لهذه الاستثمارات الجديدة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads