المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر خطة مباحث التموين لاصطياد الأسماك الفاسدة قبل بيعها فى احتفالات شم النسيم

الأحد 01/أبريل/2018 - 11:06 ص
هيثم رمضان
طباعة
صرح مصدر أمنى مسئول، بإن الإدارة العامة لشرطة التموين، وضعت خطة أمنية استعدادًا للاحتفال المواطنين بشم النسيم، مضيفا بان ضباط الادارة تنسيقًا مع فروعها الجغرافية وادارات التموين بمديريات الأمن، فى شن حملات مكبرة على كافة الأسواق والمحال لضبط المتاجرين فى الأسماك الفاسدة والغير صالحة للاستهلاك الآدمى حرصًا على سلامة المواطنين.

وأضاف المصدر الأمنى فى تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن"، تنفيذًا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، تم تشكيل مجموعات عمل تعمل على مدار الساعة لتلقي البلاغات نقص السلع التموينية وأسطوانات البوتاجاز وسرعة الفحص وحل المشكلات لتلبية احتياجات المواطنين، فضلا عن التنسيق الكامل مع كافة الاجهزة المعنية وإحكام الرقابة على منافذ بيع السلع

وأكد المسئول الأمنى بأن الخطة ترتكز على حملات مستمرة على مصانع ومحال بيع الأسماك، لضمان جودة المنتجات وسلامتها، وعدم إضرارها بصحة المواطنين، خاصة في ظل الإقبال الكبير عليها خلال الأيام القادمة.

وتشكيل لجان بالتنسيق مع الجهات المختصة لتأمين وصول السلع التموينية المدعمة والمواد البترولية إلى مختلف المحافظات خلال الاحتفال، للحفاظ على حقوقهم في السلع المدعمة.

والتأكد من وصولها إلى مستحقيها، وفرض رقابة على السيارات المحملة بالمواد البترولية، وأسطوانات البوتاجاز منذ خروجها من مصانع التعبئة حتى وصولها إلى محطات الوقود.

وأردف المسئول الأمنى، تشديد الإجراءات على بيع المواد البترولية للمواطنين بالسعر الرسمى، وتكثيف المرور على المجازر الرئيسية، للتأكد من سلامة المذبوحات.

وضبط اللحوم المذبوحة خارج المجازر، مع مراقبة منافذ بيع اللحوم لضمان سلامة المعروض، ومحال بيع "الفسيخ، الرنجا".

واشار المصدر إلى التعامل بكل حسم مع الخارجين على القانون، وإحالتهم إلى النيابة العامة، تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية بتوفير كافة احتياجات المواطنين وضبط التجار الذين يبيعون الأسماك واللحوم الفاسدة.

وذكر المصدر، أنه تم شن حملات مكبرة في مناطق القاهرة الكبرى والمحافظات تمكنت من ضبط أسماك الفاسدة" مجهولة المصدر وبعضها بدون بيانات "رنجا، تونة.. وغيرها من الأنواع المختلفة"، وأن تقرير لجنة مفتش الأغذية أفاد بعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads