المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كذبة أبريل.. تعرف على أبرز 5 شائعات للكرة المصرية هذا الموسم

الأحد 01/أبريل/2018 - 12:08 م
حسن محمد
طباعة
يصادف اليوم 1 أبريل وهو يوم أرتبط بإطلاق الشائعات والترويج لبعض الأكاذيب المضحكة في مصر، وبالنظر للكرة المصرية نجد أن هناك عدد من الشائعات تصدرت المشهد خلال العام الماضي.

وفي التقرير التالي يرصد " المواطن " أبرز هذه الشائعات التي ضربت الكرة المصرية.

مارادونا مديرا فنيا للزمالك:

تداولت التقارير الصحفية في مصر، اقتراب الزمالك من التعاقد مع أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرمندو مارادونا لتولي المهمة الفنية للفريق خلفا لإيناسيو.

روبينيو أهلاوي:

أكد تركي أل شيخ رئيس النادي الأهلي الشرفي، عن ضم صفقة عالمية للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وربط البعض بين الصفقة وبين التوصل لاتفاق نهائي مع نجم البرازيل وريال مدريد روبينيو للانضمام للأهلي وهو ما لم يحدث.

بايرن ميونيخ يطلب عمل توأمة مع نبروه:

صرح رضا عبد العال المدير الفني لفريق نبروه عن أن مسئولو فريق بايرن ميونيخ تواصلوا معه من أجل عمل توأمة مع نادي نبروه وخوض مباراة ودية وضم لاعبين للفريق البافاري، تصريحات حاوي الزمالك السابق قابلها جمهور السوشيال ميديا بالسخرية بسبب الفارق الشاسع في الإمكانيات بين الفريقين.

رحيل البدري عن الأهلي بعد نجاح الخطيب في الانتخابات:

عزمت وسائل الإعلام المصرية عن رحيل حسام البدري عن المهمة الفنية للأهلي، عقب تولي الخطيب رئاسة النادي الأهلي بساعات وهو ما لم يحدث مطلقا .

روبرتو كارلوس صفقة القرن في الزمالك:

نشرت المواقع الصحفية خبرا بتوصل الزمالك لاتفاق مع أسطورة ريال مدريد ومنتخب البرازيل روبرتو كارلوس، للانضمام للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأنه صفقة القرن المنتظرة، وفي النهاية أكتشف الجميع أن عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي هو صفقة القرن المنتظرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads