المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سراج: روح الفانلة الحمراء سر الفوز على العبور ب8 أهداف

الأحد 01/أبريل/2018 - 11:53 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد المدير الفني لفريق ناشئي النادي الأهلي لكرة القدم مواليد 2000، أحمد سراج، إن سر تحقيق الفوز الكبير على فريق مركز شباب العبور بنتيجة 8-1 يعود إلى روح النادي الأهلي.

وأضاف سراج: أطالب اللاعبين دائما بعدم التهاون خلال أي مباراة نتقدم خلالها بأكثر من هدف، ولذلك قدم اللاعبون أداء مميزا وسجلوا ثمانية أهداف في شباك العبور.

وأكد سراج أن صعود الأهلي إلى صدارة الترتيب في دوري القطاعات لا يعني فوزه باللقب، ولكن مازال ينتظره مواجهات قوية أمام الزمالك والمقاولون العرب.

وأشار سراج إلى أن الفريق يبدأ الاستعداد من اليوم، الأحد، للمباراة التالية أمام مصر للتأمين والمقرر إقامتها السبت المقبل، مؤكدا أنها لا تقل أهمية عن آخر مواجهتين في الدوري مع المقاولون العرب والزمالك.

وبتحقيق الفوز على العبور صعد «أهلي 2000» إلى صدارة الترتيب في دوري القطاعات برصيد 22 نقطة.

يذكر أن الفريق أنهى الدور الأول من بطولة منطقة القاهرة في صدارة الترتيب بـ 34 نقطة، لينتقل إلى المشاركة في دوري القطاعات.

ويضم الجهاز الفني لفريق 2000 الكابتن أحمد سراج المدير الفني، والكابتن زكريا حسين مدربا، والكابتن تامر دسوقي مدربا لحراس المرمى، وسعيد بدوي إداريا.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads