المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعديلات جديدة في خريطة 9090 وإستكشات كوميدية لنشأت وإيمان

الثلاثاء 12/يوليو/2016 - 11:56 ص
طباعة
أكد طارق أبو السعود، رئيس إذاعة 9090، أن هناك تعديلات جديدة طرأت على خريطة برامج الراديو عقب شهر رمضان المبارك.
حيث قام بتعديلات على برنامج أفصل وأسمع الذي يقدمه الثنائي فادى إبراهيم وسالي عبد السلام، بعد أن أصبحت سالى تقدم البرنامج يومان فى الأسبوع بمفردها وهما الأحد والاثنين بينما تشترك مع فادى فى الحلقة يوم الثلاثاء على أن يقوم فادى بتقديم البرنامج بمفرده الأربعاء والخميس.
وأضاف أبو السعود أن محمد نشأت أصبح يقدم برنامج روق يومك مع شيماء حافظ كما تم تعديل موعد البرنامج ليكون فى الثامنة صباحا بدلا من العاشرة صباحا، كما سيقوم نشأت بتقديم إسكتشات كوميديه مع الفنانة إيمان السيد على مدار اليوم.
وحرص أبو السعود على توجيه الشكر لجمهور الراديو 9090 على ثقتهم الكبيرة التى تم ترجمتها لفوز الراديو فى جميع الاستفتاءات على الموسم الرمضاني القوى الذي تمكن الراديو خلاله من تقديم مجموعة من ألمع النجوم على رأسم محمود عبد العزيز ومحمد هنيدى.
وأختتم أبو السعود حديثه بوعد للجمهور بأن تظل إذاعة 9090 رقم واحد وعند حسن ظنهم طوال الوقت ، من خلال تقديم محتوى يليق بهم دائما.
.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads