المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| وزارة التموين تركز على الأسر الأكثر احتياجًا في رمضان

الأحد 01/أبريل/2018 - 02:48 م
أحمد عمادالدين ـ نورا سيد
طباعة
يؤكد الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين، أن وزارة التموين تركز على الأسر الأكثر احتياجا، لتكون بادرة خير في شهر الخير وهو شهر رمضان.

ويؤكد على أن الدكتور محمد مختار جمعة سباق دائمًا في هذه المبادرة الخيرية، معربًا على أن هذا أول بروتوكول متفق عليه، مضيفًا على أن وزارة التموين تتعاون مع كافة مؤسسات المجتمع المدني التي تقوم بالأعمال الخيرية في شهر رمضان.

وأشار وزير التموين، إلى أن هذا التعاون يضيف جزء من العمل الخيري الجاد والمنظم وهو مهم جدًا أن تكون الأعمال الخيرية منظمة حتى يصل الخير إلى مستحقيه، ومن الأحقية توجيه الشكر للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف كما هنأه وهنأ وزارة الأوقاف بقدوم الشهر لكريم.

والجدير بالذكر أنه قام الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين، بعقد مؤتمرًا صحفيًا، بدأ صباح اليوم الأحد بمقر وزارة التموين في 99 ش القصر العيني.

وجاءت فعاليات هذا المؤتمر بالتنسيق مع الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، وذلك من أجل طرح تفاصيل شنطة رمضان التي ستوفرها الشركة القابضة للصناعات الغذائية لوزارة الأوقاف،لتوزيعها على الأسر والعائلات الفقيرة التي تحتاج رعاية.

حيث أنه تم الاتفاق على توقيع بروتوكول يجمع بين الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف؛ لتوفير شنط رمضان لتوزيعها على العائلات والأسر الفقيرة بالتنسيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads