المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"علقة موت".. ربط عاطلين على أعمدة الإنارة سرقا منزلًا بسرياقوس

الأحد 01/أبريل/2018 - 01:36 م
محمد أبوالنجا
طباعة
لقن أهالي الخانكة عاطلين درسًا بعد ما أوثقوهما في أحد أعمدة الإنارة بالشارع بدائرة المركز، والاعتداء عليها بالضرب، لشروعها في سرقة أحد المنازل بسرياقوس.

بدأت الواقعة بورود معلومات لمركز الخانكة يفيد بقيام الأهالي بضبط شخصين حال قيامهما بالشروع في السرقة من داخل أحد المنازل بناحية سرياقوس دائرة المركز، وربطهما على أحد أعمدة الإنارة بالطريق، وبحوزتهما عربة كارو ودابة "حصان" محملة عليها 2 أسطوانة غاز متوسطة الحجم و3 جنط سيارة وطلمبة مياه و2 دينامو سيارة.

وبانتقال الأجهزة الأمنية للفحص تبين قيام الأهالي بضبط كل من "إسلام. ش" 22عاما، عاطل، ومقيم شارع ترعة الغزالي، ورمضان. س" 33 عاما، عاطل، والسابق اتهامه في 7 قضايا "سرقة متنوعة– سلاح– سرقة بالإكراه" آخرهم القضية رقم 14518 لسنة 2015 م جنح مصر الجديدة– سرقة متنوعة، والمحكوم عليه في القضية رقم 221 لسنة 2017م جنايات قسم الزيتون القاهرة– مخدرات، كلى رقم 470 لسنة 2017م، حصر رقم 1125 لسنة 2017م، بالسجن 3 سنوات بجلسة 382017م على خلفية شروعهم في سرقة منزل.

وباستدعاء كل من "عبد النبي محمد"، 53 عاما، بالمعاش ومقيم سرياقوس، دائرة المركز، ومحمد سيد، 68 عاما، سائق، فقررا أن المضبوطات حوزة المتهمان خاصتهما، وأنهما تمكنا من ضبط المتهمان حال شروعهما في السرقة، وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات، اعترفا بارتكاب الواقعة.

كما كلفت إدارة البحث الجنائي بتطوير مناقشة المتهمين المضبوطين للوقوف على حجم نشاطهما الاجرامى، وبإخطار اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، أمر باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وإحالتها للنيابة العامة للتحقيق فيها، فتحرر عن ذلك المحضر رقم 5901 جنح مركز الخانكة لسنة 2018 م، وجارى العرض على النيابة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads