المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل يكرر البدري سيناريو 2013 ويرحل عن الأهلي ؟ "تقرير"

الأحد 01/أبريل/2018 - 01:44 م
حسن محمد
طباعة
دخل مسئولو النادي الأهلي في مفاوضات مع حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء من أجل تجديد تعاقده مع الفريق، بعد النتائج المميزة التي حققها مع النادي خلال ولايته الثالثة .

وحدد البدري بعض الشروط للتجديد للأهلي، في مقدمتها الترضية المالية وزيادة راتبه، وضم 5 صفقات سوبر للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالإضافة لعدم عودة عماد متعب للفريق بعد انتهاء إعارته للتعاون السعودي الصيف المقبل.

واصطدم البدري بإدارة الأهلي بعد طلبه العفو عن عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق، وهو مارفضته الإدارة بشكل قاطع مما أغضب المدير الفني.

وتلقى البدري عدد من العروض الخليجية المغرية في مقدمتها عروض الدوري السعودي والإماراتي، ولكنه رفض الموافقة على ايا منها وطلب مهلة حتى نهاية الموسم لتحديد مصيره مع الأهلي.

ودخل مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم في مفاوضات مع البدري لخلافة كوبر وقيادة المنتخب الأول بعد المونديال، ورحب البدري بالأمر لكنه يخشى الدخول مجددا في صدام مع جمهور ومسئولو الأهلي مثلما حدث من قبل عام 2013.

وكان البدري قد رحل عن الأهلي في مايو 2013، عقب انتهاء مباراتي البنزرتي في دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا، بسبب العرض المغري الذي تلقاه من الدوري الليبي، فهل يكرر البدري سيناريو 2013 ويرحل عن الأهلي ؟
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads