المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"صباح الخير.. نورت مصر".. أفلام بنكهة أعياد الربيع

الأحد 01/أبريل/2018 - 10:30 م
زهرة حسين
طباعة
في الموسم السينمائي الصغير الذي يقام في نفس الموعد من كل عام، تنافس 5 أفلام سينمائية في موسم أفلام شم النسيم لهذا العام، كما تشهد عودة بعض الفنانين الذين غابوا عن التواجد السينمائي في السنوات الماضية سواء كانوا فى مجال التمثيل أو الغناء.

ومن هذا المنطلق ترصد "بوابة المواطن"، من خلال السطور القادمة أفلام الموسم السينمائي الصغير لأفلام شم النسيم.

فيلم "صباح الخير":

يعود من جديد الفنان إيساف، للساحة الفنية من جديد، مع الفنانة إلهام عبد البديع التي تخوض أولى بطولاتها السينمائية بهذا الفيلم.

وتدور أحداثه فى مجال الميديا والإعلانات، حيث يجسد إيساف دور مخرج إعلانات الذي يقع في الحب من النظرة الأولى بعد رؤيته فتاة تجسدها الفنان إلهام عبدالبديع عن طريق الصدفة، وتوالى الأحداث فى هذا السياق الكوميدي الرومانسي.

"صباح الخير" بطولة إيساف وراندا البحيري وإلهام عبد البديع وكوكي ومصطفى هريدي وأحمد تهامي وأحمد فاروق وإيمي سلام، ومنتج فني عرض ماهر ومدير تصوير تامر زين ومن إخراج أسامة فاضل.

فيلم "قسطي بيوجعني":

كذلك يخوض الفنان هانى رمزى، بعد غياب سنوات لشاشة السينما من جديد وذلك من خلال فيلم "قسطي بيوجعني".

ويجسد هاني رمزي خلال أحداث الفيلم دور محصل كهرباء يعيش حياة بسيطة، ويقع في العديد من المفارقات الكوميدية التي يتعرض لها أثناء تأدية عمله نتيجة لارتفاع أسعار فواتير الكهرباء في مصر.

فيلم "قسطي بيوجعني" تأليف وإخراج إيهاب لمعي وإنتاج شركة سوتير، بطولة نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم هاني رمزي ومايا نصري وحسن حسني ومصطفى أبوسريع، وموسيقى تصويرية محمود الشابوري وديكور محمد مراد وتصوير إيهاب حامد.

"نورت مصر":

كما يقوم الفنان بيومي فؤاد بأولى بطولاته المطلقة، وذلك من خلال فيلم نورت مصر، والذي يصادف عرضه بالتزامن مع أعياد الربيع.

وتدور أحداث فيلم "نورت مصر" فى إطار كوميدي، ويقوم ببطولته بيومى فؤاد فى أولى خطواته نحو البطولة المطلقة، ويشاركه فيها هشام إسماعيل ومحمد ثروت وأحمد حلاوة ومريم السكري وتأليف وليد يوسف وإخراج شادى علي.

فيلم علي بابا:

كذلك يشارك فيلم على بابا، فى منافسة السباق السينمائى الصغير لأفلام شم النسيم، ضمن مجموعة الأفلام السينمائية التي طرحت والتي سيتم طرحها خلال تلك الفترة.

تدور أحداث فيلم على بابا، فى إطار كوميدى حول شخص انتهازي يُدعى (علي)، يسعى إلى تحقيق مصالحه الشخصية حتى ولو كانت على حساب الآخرين، وإذا به يفاجئ بوجود ابنة له (أيتن عامر) في سن العشرينات، وتتوالى الأحداث فى هذا الإطار.

الفيلم بطولة "آيتن عامر، صبري فواز، أحمد فتحى، كريم فهمي"، إخراج وليد الحلفاوي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads