المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. مدير أمن القليوبية يتفقد أمن جميع الكنائس المحافظة

الأحد 01/أبريل/2018 - 11:00 م
صبري بهجت
طباعة
قام اللواء إيهاب خيرت، مساعد الوزير -مدير أمن القليوبية، اليوم الأحد، بالمرور على جميع خدمات تأمين الكنائس، مؤكدًا على ضروره اليقظه التامه وحسن معامله المواطنين وتفقد الحرم الأمني لجميع الكنائس بالمحافظة.

وخلال جولته تأكد من انتظام جميع الخدمات ووجود بوابات كشف المعادن للمترردين على الكنيسة، وتفقد جميع كاميرات المراقبه الموجوده على الكنائس، وأكد على التواجد الأمني الفعال واليقظة التامة ومراعاة الحرم الآمن أمام دور العبادة المسيحية، وتفعيل دور نقاط الفرز المتقدمة، وسرعة الإخطار الفورى في حدوث أي شئ يخل بالأمن العام فى حينه.

وحرص مساعد الوزير على تقديم التهنئة للإخوة الأقباط بتلك الأعياد، والذي بدورهم قدمو الشكر لوزارة الداخلية، وعلى رأسهم وزير الداخلية.. كما قدم الشكر للقيادات الأمنية بمديرية أمن القليوبية على الإجراءات الأمنية المشددة من قبل الأجهزة الأمنية، و على تهنئتهم بأعيادهم.. متمنياً دوام المحبة والسلام بين جميع أبناء الشعب المصري، وأن
يعم الاستقرار جميع ربوع البلاد.

جاء ذلك في ضوء توجيهات وزير الداخلية، وسياسة الوزارة التي تهدف في أحد أهم محاورها إلى تأمين كافة المحافل والمناسبات خاصةً الدينية، بمناسبة احتفال الطوائف المسيحية "الآرثوذكسيه الكاثوليكية الانجيلة باعيادها".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads